الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جيجي حديد تتألق مع دار أزياء ميو ميو بلمسة الثلاثينيات (صور)

الأربعاء 10/أبريل/2024 - 08:59 م
جيجي حديد 2024
جيجي حديد 2024

لجأت عارضة الأزياء الفلسطينية الهولندية الأمريكية جيجي حديد عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام هذا الأسبوع لتكشف عن أحدث حملة لحقائبها الجديدة والمميزة، التي تنضح بأسلوب الثلاثينيات، مع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة ميو ميو.








جيجي حديد والتعاون مع ميو ميو 

وتألقت عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية جيجي حديد بإطلالات رائعة عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعرضت حديد مع حملة دار الأزياء الإيطالية ميو ميو حقيبتي Wander وArcadie بتصميمهما المزخرف المميز، مع عرض أزياء إلى جانب حقائب اليد المتوفرة بظلال اللون البني والبرتقالي والأصفر.

وفي إحدى اللقطات، ارتدت جيجي فستانًا بيجًا مناسبًا للرقبة مع ظهر مفتوح، بينما ظهرت في صورة أخرى بقميص بيج بأزرار سفلية مع تنورة بنية رمادية، كما عرضت إطلالة أخيرة عبارة عن قميص برتقالي نابض بالحياة مع بنطلون أسود وجوارب رمادية وأحذية لوفر بنية.

اقرأ أيضا.. 




إطلالات جيجي حديد الصيفية

ولإضفاء لمسة من الأناقة الصيفية على جلسة التصوير الأخيرة الخاصة بعارضة الأزياء الفلسطينية الأمريكية ارتدت أيضًا فستانًا مزينًا بالزهور على شكل رسن يتميز بظلال من الألوان الرمادي والأبيض والبرتقالي. ينما كانت إطلالتها الأخيرة عبارة عن طقم أسود أنيق وفستان أزرق بياقة، وفي جميع اللقطات، تم تصفيف شعر جيجي حديد على شكل بوب.

وجدير بالذكر أن هذا ليس تعاون حديد الأول مع العلامة التجارية. حيث شرفت مدرج العلامة التجارية خلال أسبوع الموضة في باريس الشهر الماضي. وكانت ترتدي فستاناً أبيض بطول الركبة مع فتحة في المنتصف. كما تميزت الإطلالة أيضًا بمعطف فرو بني فاخر، تكمله محفظة جلدية أنيقة وأحذية جلدية أنيقة بمقدمة مدببة.






اقرأ أيضا.. 

ads