الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استعدادات الشرطة النسائية لتأمين احتفالات عيد الفطر (صور)

الثلاثاء 09/أبريل/2024 - 07:10 م
الشرطة النسائية في
الشرطة النسائية في عيد الفطر 2024

أكملت وزارة الداخلية استعداداتها لتأمين احتفالات المصريين بعيد الفطر المبارك، حيث تم اتخاذ جميع التدابير الأمنية اللازمة لضمان سلامة وأمان المواطنين خلال هذه الفترة الاحتفالية. وقد تم نشر العديد من القوات الأمنية ومنها الشرطة النسائية في مختلف المناطق لضمان حفظ النظام ومنع أي تجاوزات أو حوادث تخل بأمن الجمهور.





الشرطة النسائية في عيد الفطر 2024

وآمنت وزارة الداخلية احتفالات المواطنين بمناسبة عيد الفطر المبارك بشكل جيد من قبل عناصر الشرطة النسائية، حيث شاركن في تأمين المناطق التي تشهد تجمعات كبيرة من الناس مثل الحدائق العامة والمتنزهات والمسارح والسينمات. 

كما تحرص الدوريات الميدانية من الشرطة النسائية بمكافحة أي صورة من صور التحرش أو الخروج عن القانون، والتي تكثر في عيد الفطر لمضايقة النساء وفقدان بهجة ومتعة الاحتفالات المبهجة. 


اقرأ أيضا.. 





استعدادات وزارة الداخلية بمناسبة عيد الفطر 

وتأتي إجراءات وزارة الداخلية في إطار حرص الحكومة المصرية على توفير بيئة آمنة ومستقرة للمواطنين خلال احتفالات عيد الفطر المبارك، وذلك من خلال تعزيز التواجد الأمني وتكثيف دوريات الشرطة والقوات المسلحة في المناطق المزدحمة والأماكن الحيوية.

كما تهيب الوزارة بالمواطنين بالالتزام بالإجراءات الأمنية واتباع تعليمات رجال الشرطة، وعدم التجمع في أماكن مزدحمة بشكل غير مسؤول، حفاظًا على سلامتهم وسلامة الآخرين. 



دور الشرطة النسائية في عيد الفطر
 

واعتمدت وزارة الداخلية في عيد الفطر على خطة تكثيف الخدمات والإرتكازات الأمنية في العديد من الأماكن الحيوية والمهمة لتوفير الأمان للمواطنين خلال الاحتفالات بعيد الفطر المبارك. كما شاركت الشرطة النسائية في تأمين احتفالات المصريين بعيد الفطر المبارك، ما يعكس التزام الوزارة بتعزيز دور المرأة في مجال الأمن والسلامة. 





اقرأ أيضا.. 

ads