الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جاكي شان يثير قلق جمهوره في عيد ميلاده السبعين

الثلاثاء 09/أبريل/2024 - 10:12 م
جاكي شان
جاكي شان

احتفل جاكي شان بعيد ميلاده السبعين من خلال مشاركة تحديث صحي إيجابي مع معجبيه، حيث أثار شان قلق معجبيه في الآونة الأخيرة بسبب تدهور صحته الجسدية نتيجة لعوامل السن، إلا أن جاكي شان حرص على طمآنة معجبيه وجمهوره في عيد ميلاده السبعين.







ماذا قال جاكي شان عن صحته ؟ 

وكتب جاكي شان عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام رسالة اطمئنان إلى جمهوره: "منذ وقت ليس ببعيد، رأى الكثير من الأصدقاء بعض الصور الأخيرة لي على الإنترنت، وكانوا جميعًا قلقين بشأن صحتي".

 في إشارة على ما يبدو إلى صور من عيد ميلاده الشهر الماضي، في الصين. وأضاف شان: "أريد أن أغتنم هذه الفرصة لإعلام الجميع، لا تقلقوا! إنه مجرد مظهر لشخصية فيلمي الأخير. الشخصية تتطلب مني أن يكون لدي شعر أبيض ولحية بيضاء وأن أبدو كبير السن". 


اقرأ أيضا.. 



فيلم جاكي شان الأخير 

وحرص نجم هوليوود جاكي شان على إبقاء تفاصيل فيلمه الأخير سرية، حيث لم يكشف عن المشروع الذي تطلب منه تحويل شعره إلى اللون الرمادي، لكنه من المقرر حاليًا أن يعيد تمثيل دور السيد هان في فيلم "لاعب الكراتيه" القادم في ديسمبر المقبل، وهناك أيضًا تقارير تفيد بأنه من الممكن أن يتم العمل على فيلم "ساعة الذروة 4". 

كما صرح جاكي شان أنه بعد أكثر من ستة عقود في صناعة السينما، لا يزال متحمسًا لاستكشاف الشخصيات الجديدة والمألوفة على الشاشة الكبيرة : "على مر السنين، كنت دائمًا على استعداد لتجربة أشياء جديدة في السينما، بغض النظر عما إذا كان ذلك يمثل تحديًا صعبًا أو ظهورًا رائعًا لشخصية ما. فأنا أعمل في مجال الترفيه منذ 62 عامًا وأعتز بكل لحظة لأنني محظوظ لأنني لا أزال أصور حتى اليوم".





اقرأ أيضا.. 

ads