الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إبراهيم فايق يترك أون تايم ويتجه إلى الدوري السعودي

الثلاثاء 09/أبريل/2024 - 02:53 م
إبراهيم فايق
إبراهيم فايق

قرر إبراهيم فايق، مقدم برنامج جمهور التالتة على قنوات أون تايم سبورتس، رحيله عن القناة بنهاية حلقة الأمس، وقد أثار هذا الإعلان صدمة كبيرة بين محبي البرنامج والمشاهدين الدائمين له. وقد أشار فايق إلى أنه اتخذ هذا القرار بعد فترة من التفكير العميق والتأمل في مسيرته المهنية.





إبراهيم فايق يشكر جمهوره

وعبر إبراهيم فايق عن شكره العميق لقناة أون تايم سبورتس ولفريق العمل على دعمهم وتشجيعهم له طوال فترة عمله معهم. كما أكد أنه سيظل ممتنًا للفرصة التي منحت له لتقديم برنامجه والتفاعل مع الجمهور.

حيث أكد فايق على اعتزازه بالفترة التي قضاها في مجموعة قنوات أون تايم سبورتس لمدة 5 أعوام، وأشار إلى الدعم الكبير الذي شعر به من مسؤولي شركة المتحدة للرياضة وزملائه داخل البرنامج. 

 كما وجه إبراهيم فايق الشكر الجزيل للشركة المتحدة وكل طاقم عمل قنوات أون تايم سبورتس، معبرًا عن امتنانه للأستاذ عمرو الفقى الرئيس التنفيذى للشركة المتحدة للخدمات الإعلانية، وأسامة الشيخ رئيس قطاع الرياضة بقنوات أون تاين سبورتس على السماح له بخوض تجربة جديدة.


اقرأ أيضا.. 





وجهة إبراهيم فايق القادمة 

وأعلن المذيع إبراهيم فايق على وجهته القادمة بعد تركه مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، حيث سيقدم الاستديو التحليلي لبطولة الدوري السعودي عبر قناة "SSC"، لعرض تحليلات مميزة وتغطية شاملة لأحداث البطولة ونتائج المباريات. 

كما سيكون له برنامج منفصل عبر فضائية "إم بي سي أكشن"، حيث سيقدم محتوى متميز يسلط الضوء على أبرز الأحداث واللاعبين في عالم كرة القدم السعودية.

حيث يعتبر إبراهيم فايق من أبرز الشخصيات الرياضية في الوطن العربي، ومشاركته في تقديم هذه البرامج تعتبر إضافة لعشاق كرة القدم السعودية ومتابعي الدوري السعودي.




اقرأ أيضا.. 

ads