الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة عبد الرازق تثير الجدل بتغير شكلها .. هل لجأت للتجميل؟(صور)

الثلاثاء 09/أبريل/2024 - 10:14 م
مسلسل صيد عقارب
مسلسل صيد عقارب


أثارت الفنانة غادة عبد الرازق الجدل بجمالها اللافت في ظهورها الأخير باحتفالها بانتهاء تصوير مسلسل صيد عقارب، بعد مشاركتها مجموعة من الصور عبر حسابها انستجرام حيث بدت بسن أصغر ومعالم مشرقة عن المعتاد وأناقة واضحة مما جعل الجمهور في حيرة هل لجأت لعمليات تجميل أم لا.



 

غادة عبد الرازق توجه رسالة لأسرة مسلسل صيد عقارب

 

 كما حرصت الفنانة غادة عبد الرازق على توجيه رسالة لصناع مسلسل صيد عقارب في آخر يوم تصوير المسلسل وكتبت: تم بحمد لله فركش مسلسل صيد العقارب.. شكرا من كل قلبي لأسرة المسلسل على المجهود المشرف، شكرا لفريق الإنتاج والشركة المنتجة على المجهود الكبير اللى قامت بيه معانا.

 

 

وتابعت: شكرا فريق الإخراج بقيادة المخرج أحمد حسن، شكرا للكاتب الكبير الدكتور باهر ديودار، شكرا لكل زمايلي الممثلين المبدعين اللي شاركوني في العمل على تعبهم.

 

 

واستكملت حديثها: حقيقي مبسوطة بنجاحنا كلنا وأتمنى حقيقي نتقابل من تاني في أعمال كتيرة أنجح وأكبر تنال إعجاب جمهورنا الكريم ولكم مني جميعا كل الحب والاحترام والتقدير.




اقرأ أيضا..


مسلسل صيد عقارب 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول غادة عبد الرازق التي تجسد دور عايدة تتحول حياتها رأساً على عقب بعد مقتل شقيقها على يد شقيق زوجها وهو ما يشعل الخلافات والصراعات بين العائلتان.

 

 

أبطال مسلسل صيد عقارب ل غادة عبد الرازق

 

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين إلى جانب غادة عبد الرازق من بينهم: رياض الخولي، أحمد ماهر، محمد علاء، سيمون، ميار الغيطي، أحمد ماجد، أحمد سعيد عبد الغني، محمد نجاتي، محمد علي رزق.

 


 اقرأ أيضا.. 

ads