الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حق عرب الحلقة 29 | أحداث خطيرة ومفاجآت

الثلاثاء 09/أبريل/2024 - 12:23 م
حق عرب
حق عرب

تصدرت الحلقة 29 من مسلسل حق عرب تريند محرك البحث جوجل بعد ما شهدته من أحداث خطيرة واعترافات من قبل صباح الجياش بالسر الذي كانت تخفيه عن عرب السويركي وزوجها عبد ربه لسنوات عديدة.

 



أحداث الحلقة 29 من مسلسل حق عرب

 

شهدت الحلقة اعتراف صباح الجياش أمام الحارة بأن عرب السويركي ابن عبد ربه وأن أنغام ابنة ماجدة وأنها قامت بتبديلهما خوفاً أن يقتله عبد ربه بسبب النبوءة التي أخبرها بها الشيخ فهيم.

 

ينكر عرب ما تقوله صباح الجياش ويرفض أن يكون عبد ربه هو والده مؤكدا على أنه ليس لديه غير أم واحدة وهي ماجدة، كما تنفعل أنغام على صباح الجياش وتتهمها بأنها حرمتها من أهلها.

 

يحاول عبد ربه التأكد من كلام صباح ويعرض عليه محسن أن يقوم بتحليل DNA للتأكد من أن عبد ربه وصباح الجياش والديه أم أن صباح فعلا ذلك حتى لا يقتل عبد ربه.

 

تقوم سميحة بتخدير المعلم عبدربه، بعدما تعرض لأزمة قلبية، وتقرر بالاتفاق مع رباح أبوالدهب أحذ بصمة والدها بتنازله عن كل أملاكه.

 

يذهب عبد ربه إلى الشيخ فهيم في المستشفى ويخبره بأن كل ما قاله له غير صحيح ووأنه اضطر لفعل ذلك لأنه كان تحت تهديد شخص بعينه.


اقرأ أيضا.. 


 


أحداث الحلقة 28 من مسلسل حق عرب 

 

أحضرت سميحة 5 مليون جنية لزوجها جمال بعد تهديدها بفضيحته مع عشيقها السري رباح ليقوم الثنائي رباح وسميحة بقتله وإلقائه في النيل.

 

يبدأ عرب في أحد حقه من مازن وصديقه رامي اللذان تكاتفوا عليه وعذبوه واعطوه جرعات كبيرة من الهيروين إلى أن أصبح مدمنا لجمعهما في وكر عبد ربه واشعل النيران لتحرقهما.

 

قام عرب بإذلال عبد ربه أمام جميع أهل الحارة ورفع عليه مسدسة لقتله ولكنه فوجيء بقدوم صباح الجياش واعترافها بالحقيقة وكشف سر قائلة: مينفعش الأبن يقتل أبوة.

 

 

 

اقرأ أيضا..

ads