الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريف رمزي يدافع عن نهاية خالد نور وولده نور خالد: مش متوقعة ولكن منطقية

الإثنين 08/أبريل/2024 - 11:41 م
خالد نور وولده نور
خالد نور وولده نور خالد

تصدر مسلسل خالد نور وولده نور خالد تريند مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة ومؤشرات البحث جوجل طوال أيام عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، كما أثار المسلسل جدل شديد بسبب اتهام البعض أن فكرة مسلسل خالد نور وولده نور خالد مقتبس من أعمال أجنبية، بالإضافة إلى انتقادات لاحقت المسلسل بسبب رتمه البطئ. 





انتقادات تلاحق خالد نور وولده نور خالد بسبب النهاية 

وأثار مسلسل خالد نور وولده نور خالد الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة وتريند مؤشرات البحث جوجل، بسبب اتهام البعض أن المسلسل مقتبس من فكرة فيلم المخرج البريطاني كريستوفر نولان Interstellar وفكرة مسلسل منصة نتفليكس الشهيرة Dark. 

بينما دافع نجم المسلسل شريف رمزي عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك"، عن نهاية المسلسل، وكتب منشور: "نهاية خالد نور وولده نور خالد غير متوقعه لكن منطقية". 


اقرأ أيضا.. 








هيئة المحطات النووية تشكو خالد نور وولده نور خالد 

ومن جهة أخرى، أثار مسلسل خالد نور وولده نور خالد جدلاً واسعاً في مصر، حيث ترددت أخبار حول مطالبة هيئة المحطات النووية في مصر بوقف عرض المسلسل، بسبب الأخطاء التي يحتويها حول استخدامات المفاعل النووي. 

وقد أشارت هذه الأخبار إلى أن هذه الأخطاء قد تؤدي إلى وقوع كوارث جسيمة، ما دفع الهيئة إلى الاعتراض على فكرة عرض المسلسل.

ولكن لم تصدر الهيئة بياناً رسمياً حول هذا الأمر، ولم تتوفر تفاصيل دقيقة حول مطالبتها بوقف عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد، وقد أثارت هذه الأخبار جدلاً واسعاً بين محبي المسلسل وبين الجهات المعنية بالشأن النووي في مصر.







اقرأ أيضا.. 

ads