الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماغي بو غصن تشكر «ع أمل» بعد تعديل قانون مكافحة العنف ضد المرأة

الإثنين 08/أبريل/2024 - 10:58 م
ماغي بو غصن
ماغي بو غصن

عبرت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن عن سعادتها بالقانون الجديد اللبناني الذي يناهض العنف ضد المرأة، وقدمت الشكر لفريق عمل مسلسل "ع أمل"، بعد اقتراح هذا القانون الجديد، وفي ظل عرض مسلسل "ع أمل" الذي تشارك في بطولته، قامت النجمة ماغي بوغصن بالتعبير عن سعادتها بهذا القرار وقدمت الشكر لفريق العمل بطريقتها الخاصة.





ماغي بو غصن تحتفل بسبب العنف ضد المرأة 

ونشرت ماغي بو غصن صورة تجمعها بالمخرج رامي حنا على حسابها الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ووجهت له رسالة شكر وامتنان عبرت فيها عن سعادتها بالتعاون معه وبجودة العمل الذي قدمه، والذي ساهم في تعديل قانون العنف ضد المرأة اللبناني. 

فيما عبرت ماغي في رسالتها عن امتنانها للمخرج رامي حنا ولحسه الإخراجي العالي، وعن حرصه على جهود فريق العمل لإنتاج عمل فني يساهم في نشر رسالة إيجابية وتوعية المجتمع بقضايا المرأة. بينما أكدت ماغي بو غصن في رسالتها أنها استمتعت بالتعاون مع المخرج رامي حنا وبوقفتها أمام كاميرته من جديد لإخراج مسلسل "ع أمل"، الذي تصدر مؤشرات البحث مع أول أيام رمضان 2024. 


اقرأ أيضا.. 






ماغي بو غصن تعلن انتهاء ع أمل 

وقد أعلنت بطلة مسلسل ع أمل ماغي بو غصن انتهاء تصوير المسلسل في الأيام الأخيرة من شهر رمضان 2024، وشكرت مخرج المسلسل، الذي حرص على تقديم عمله فني يسلط الضوء على قضايا المرأة مثل مناهضة العنف ضد النساء. 

حيث كتبت ماغي عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام منشور تشكر فيه المخرج رامي حنا، وأشارت إلى أن العمل كان ممتعًا ومثيرًا بفضل اهتمام المخرج بأدق التفاصيل وبجودة الإخراج.

كما أشادت ماغي بو غصن بروح الفريق والتعاون المشترك في مسلسل ع أمل، مؤكدة أن الجميع كان بأيادٍ أمينة مع المخرج رامي حنا. وختمت ماغي رسالتها بتهنئة المخرج رامي حنا على نجاحه ونجاح الفريق، معبّرة عن حبها الكبير للفريق وعن تمنياتها بالمزيد من التألق والإبداع في المستقبل.





اقرأ أيضا..  

ads