الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الخريطة الكاملة لأفلام عيد الفطر 2024 «بين الكوميديا والأكشن »

الإثنين 08/أبريل/2024 - 08:28 م
أفلام عيد الفطر 2024
أفلام عيد الفطر 2024


تفصلنا أيام بسيطة على طرح أفلام عيد الفطر 2024 الذي يشهد هذا العام تشكيلة ثنائية مميزة بمواضيع وأحداث متنوعة بين الكوميديا والأكشن والأجتماعي، ليناسب كافة أذواق الجمهور المتنوعة.

 

خريطة أفلام عيد الفطر 2024

 

وخلال هذا التقرير سنرصد لكم في هذا التقرير القائمة الكاملة لأبرز الأفلام التي تنافس في شباك تذاكر السينمات في عيد الفطر 2024.

 



فيلم شقو 

 

 هذا الفيلم مستوحي من رواية أمير اللصوص لتشاك هوجان وتدور أحداثه في إطار الأكشن حول مجموعة من الأشخاص الذين يمارسون أعمال غير مشروعة بمساعدة عدد من الشخصيات داخل الفيلم وهو ما يعرضهم للدخول في خلافات ومشاكل عديدة مع إحدى العصابات التي تطاردهم.

 

 

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين أبرزهم دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبوالحسن، يسرا، محمد ممدوح، عمرو يوسف العمل من إخراج كريم السبكي وتأليف وسام صبري.

 


اقرأ أيضا..


 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

 

تصدر فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة حديث الجمهور قبل عرضه في السينمات وتنبأ الناقد الفني طارق الشناوي بنجاح الفيلم بسبب ثنائية هشام ماجد وهنا الزاهد التي تفاعل معها الجمهور فور اجتماعهم وذلك لأن كليهما يتمتع بكاريزما خاصة وممتعة.

 

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول حول زوجين تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية.

 

 

ويشارك في العمل هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، جان رامز، بيومي فؤاد، العمل تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.

 

 

فيلم أسود ملون

 

تدور أحداث المسلسل في إطاركوميدي لايت حول منظمة أفراح تلجأ إلى طبيب نفسي متخصص في العلاقات وتتصاعد الأحداث بطريقة مشوقة لتكشف مفاجآت عدة.

 

العمل بطولة كلا من أحمد فتحي، رنا رئيس، محمد كيلاني، عصام صاصا، ميس حمدان، إبرام سمير، محمود حافظ، منة عرفة، بيومي فؤاد، طاهر أبو ليلة.

 


فيلم عالماشي

 

تدور أحداث الفيلم حول شخصية هادي هادي عبد الهادي، تنقلب حياته كلياً من شخص يميل إلى الكسل إلى شخص يتحرك بشكل دائم بعد تشخيصه بمرض نادر يتطلب الحركة المستمرة تجنباً للإصابة بتجلطات في الدم.

 

يشارك في العمل كلا من علي ربيع، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، انتصار، عبدالله مشرف، وعدد من نجوم الكوميديا، وهو من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف.



اقرأ أيضا.. 



ads