السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من ياسمين عبد العزيز على تصريحات العوضي: «كذاب»

الإثنين 08/أبريل/2024 - 12:52 م
ياسمين والعوضي
ياسمين والعوضي

علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على تصريحات طليقها الفنان أحمد العوضي في برنامج ع المسرح الذي أشار خلاله إلى أن ياسمين هي أصدق حب في حياته ومازالت الحب الحقيقي الوحيد في حياته.

 

لتفاجأ ياسمين عبد العزيز جمهورها بعدها بساعات بسيطة بأغنية شيرين عبد الوهاب كذابين عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام تكذيباً له على تصريحه بشأن أنها حبه الصادق الوحيد.

 




أحمد العوضي : ياسمين أصدق حب في حياتي

 

وحل الفنان أحمد العوضي ضيفاً على برنامج ع المسرح مع الإعلامية منى عبد الوهاب في الساعات الماضية وتحدث عن علاقته بياسمين عبد العزيز لافتاً أنها حب حياته وأن المشاعر التي يكنها لها كبيرة وحقيقية ونتجت عن طريق العشرة والمواقف ويمكن أن يؤخذ كلامه بعد ذلك عليه ولكنه يقول الحقيقة.

 

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع تصريح العوضي بشأن استمرار حبه ل ياسمين عبد العزيز وطالبوهم بالرجوع مرة أخرى إلى بعضهم.

 


 

طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

 

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أعلنت طلاقها من الفنان أحمد العوضي خلال الفترة الماضية عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: تم الطلاق بيني وبين أحمد العوضي وبينا كل الاحترام والتقدير.

 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز بمسلسل ضرب نار مع زوجها الفنان أحمد العوضي خلال الموسم الرمضاني 2023  وحقق المسلسل أصداء واسعة ومشاهدات كبيرة ويرجع ذلك لأحداثة المثيرة التي كانت مليئة بالمفاجآت حول قصة جابر الذي هرب من بلده ليلجأ إلى القاهرة كمأوى له ليقع في حب مهرة الذي ستقلب حياته رأسا على عقب.




اقرأ أيضا..


ads