الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد 5 أشهر من دفنها.. تفاصيل مثيرة في حياة بنت المنيا أدت لوفاتها

الأحد 07/أبريل/2024 - 11:25 م
هير نيوز

يبدو أن حوادث انتحار الفتيات باتت هاجسا يؤرق كل الأسر ممن يفقدن أحد ابنائه هذه الأيام فبعد مرور 5 أشهر على وفاة فتاة بالمنيا  تدعى"دعاء"


السعودية.. انتحار فتاة سورية من نافذة منزلها في مكة المكرمة




 قضت حياتها بسبب حالة نفسية تعرضت فيها لابتزاز وتهديد بالفضيحة. بعد تحقيقات واسعة، اتضح أن الفتاة كانت على علاقة عاطفية مع شخص قام بابتزازها وتهديدها بنشر فيديوهات مخلة لها، مما أدى إلى دخولها في حالة نفسية سيئة وانتهاء حياتها بشكل مأساوي.

وبعد وفاة الفتاة، قررت عائلتها البحث عن الدوافع والأسباب وراء وقوع الحادث، وكانت الصدمة كبيرة عندما اكتشفوا ما تعرضت له ابنتهم. تبين أن الشخص الذي كانت تتعاطف معه قد استغل العلاقة لابتزازها والحصول على المال من خلال تهديدها بنشر الفيديوهات المخلة.

 لقد كان يستخدم صديقه لتنفيذ هذه الجرائم والحصول على مبالغ مالية من الفتاة بطرق غير شرعية.

بعد تقديم الأسرة بلاغ ضد المتهمين، تم إلقاء القبض عليهما.



لا بد من توعية الشباب والشابات بأخطار الانجراف إلى علاقات غير شرعية قد تؤدي إلى ابتزاز واستغلال، وضرورة التبليغ عن أي محاولة للاستغلال أو التهديد. يجب أن يكون لدى الأفراد الثقة في أن القانون سيحميهم ويضع حدًا لأي محاولة للاستغلال أو التهديد.

إن قصة "دعاء" تجسد مأساة حقيقية، وتحمل في طياتها دروسًا عديدة يجب أن نستفيد منها. نأمل أن يكون لهذه القصة أثر إيجابي في رفع الوعي حول خطورة ظاهرة الابتزاز والضغوطات غير المشروعة، وضرورة التصدي لهذه الظواهر بكل حزم وقوة

ads