الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يارا شهيدي وإيمان فيلاني تتألقان بإطلالات لبنانية عربية في ديزني بلس

الأحد 07/أبريل/2024 - 10:40 م
يارا شهيدي في حفل
يارا شهيدي في حفل منصة ديزني 2024

حضرت الممثلة الأمريكية الإيرانية يارا شهيدي ونجمة مارفل إيمان فيلاني حفل إطلاق منصة ديزني بشكل متوسع في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث اختارت الممثلة الشرق أوسطية يارا شهيدي إطلالة للمصمم اللبناني سليم عزام، التي تتميز بالخياطة اليدوية.







يارا شهيدي في حفل ديزني بإطلالة لبنانية



واختارت الممثلة الأمريكية الإيرانية يارا شهيدي إطلالة المصمم اللبناني سليم عزام، حيث تشتهر دار الأزياء بدعم الحرف اليدوية اللبنانية في مشغلها في منطقة الشوف في البلاد. كما تتضمن العلامة التجارية تقنيات الخياطة اليدوية التقليدية في إبداعاتها، وقد أظهرت إطلالة شهيدي ذلك بشكل كبير.


حيث ظهرت يارا شهيدي نجمة فيلم "Grown-ish" على السجادة الحمراء بفستان قميصي مطرز يدوياً مصنوع من القطن، مكتمل بزخارف الطيور والأشجار المخيطة على طول الزي.







كما لعبت شهيدي دور البطولة في حملة للعلامة التجارية الفرنسية جان بول غوتييه في سبتمبر 2023 وتم ترشيح الشابة البالغ من العمر 24 عامًا لجائزة NAACP في وقت سابق من هذا العام.


بينما حظيت يارا شهيدي ببداية مزدحمة حتى عام 2024، حيث لعبت مؤخرًا دور البطولة في حملة إلى جانب نجمة البوب الكورية جيسو، والمرشح الأيرلندي لجائزة الأوسكار بول ميسكال، والمغني البريطاني لابرينث، ومغني الراب من هونج كونج جاكسون وانغ لصالح كارتييه.



اقرأ أيضا.. 



ط


إيمان فيلاني بإطلالة أمريكية



وظهرت الممثلة الكندية الباكستانية إيمان فيلاني، التي لعبت دور كامالا خان في مسلسل مارفل القصير "السيدة مارفل" وفيلم "ذا مارفلز" في حدث منصة ديزني بجانب يارا شهيدي، مرتدية تنورة ضيقة وسترة من الدنيم من العلامة التجارية الأمريكية "كوتش"، وهذا الزي مستوحى من مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2024 من علامة الأزياء الأمريكية. 





اقرأ أيضا.. 

ads