الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تراشق بالألفاظ النابية بين ويجز وعبد الله رشدي بسبب اسم مصر

السبت 06/أبريل/2024 - 10:24 م
ويجز
ويجز

تصاعد الجدل حول مغني الراب الشاب ويجز خلال الساعات الأخيرة، حيث تصدر اسمه قوائم البحث على جوجل ومختلف التريندات عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة وبالتحديد منصة "إكس". وذلك بسبب التراشق الكلامي الذي حدث بينه وبين الداعية الإسلامي عبدالله رشدي.





الخلاف بين ويجز وعبد الله رشدي 

وقد بدأت الخلافات بين ويجز والداعية عبد الله رشدي بتصريحات نارية من كلا الطرفين على منصات التواصل الاجتماعي. وتبادلا الانتقادات والاتهامات المتبادلة، ما أثار جدلاً كبيراً بين متابعيهما، حيث كتب عبد الله رشدي في تغريدة: "مما قرأتُه لبعضِ الأشخاص، رغبتُهم في إزالة "العربية" من اسم مصر لتُصبح "جمهورية مصر" فقط!". 

فيما أثار هذا الخلاف اهتمام الجمهور ووسائل الإعلام، حيث تصاعدت التكهنات حول سبب الخلاف وطبيعته. وقد تفاعل المتابعون مع هذا الجدل بشكل كبير، ما جعل اسم ويجز يتصدر قوائم البحث والتريندات.


اقرأ أيضا.. 




سبب الخلاف بين ويجز وعبد الله رشدي 

وقد بدأ الخلاف بين مطرب الراب ويجز والداعية الإسلامي عبد الله رشدي، من خلال تغريدة كتبها المطرب يطالب فيها بحذف كلمة عربية من اسم جمهورية مصر، ليرد عليه عبدالله بتوضيح مثال من اللغة الإنجليزية. وجاء رده بطريقة توضح أن الكثير من الدول تحمل أسماء تشير إلى لغاتها الرسمية، مثل الولايات المتحدة الأمريكية.

بينما رد ويجز بلغة جارحة ومسيئة على طلب عبد الله رشدي بإزالة كلمة "العربية" من اسم مصر، ما جعل عيد الله رشدي يرد في تغريدة أخرى " الرد يظهر تصرف يثير الجدل ويدل على انحراف في التفكير. فالمطلوب هو تقدير الآراء المختلفة بروية واحترام، وليس استخدام الكلمات الجارحة والمسيئة". 






اقرأ أيضا.. 

ads