الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة عودة بوسي وهشام ربيع

السبت 06/أبريل/2024 - 07:17 م
بوسي وهشام ربيع
بوسي وهشام ربيع


 

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن عودة الثنائي هشام ربيع وبوسي بعد خلافات ومشاكل عديدة تصدرت عناوينها السوشيال ميديا، ليخرج هشام ربيع عن صمته ويكشف في تصريحات صحفية حقيقة الأمر.

 

هشام ربيع ينفي عودته لبوسي

 

و أشار هشام ربيع عبر تصريحات صحفية له أن كل ما تم تداوله على صفحات السوشيال ميديا عار تماماً من الصحة وأنه بالفعل تم التصالح بينه وبين بوسي وانتهاء كافة القضايا بينهما وهو ما تم تأكيده من قبل محامية ولكن العلاقة تسير بشكل محترم في إطار الصداقة ولم يتطرق الأمر للزواج.

 



أبرز تصريحات بوسي عن طليقها هشام ربيع مع بسمة وهبة

 

 

 وقد تحدثت بوسي عن طبيعة علاقتها بطليقها هشام ربيع في الوقت الحالي وذلك خلال لقاء سابق لها مع بسمة وهبة في برنامج العرافة، بعد انتشار أنباء حول خلافهم، لتؤكد بوسي أنها تكن لطليقها هشام ربيع كل الاحترام والتقدير قائلة: هشام يستاهل كل حاجة حلوة في الدنيا أنا مشفتش في رجولته ولا شهامته ووقف جنبي كتير، ولسه بحبه وهو عارف.

 

وأضافت بوسي: "هشام اتحبس علشان يحميني من عصابة عبارة عن طليقي وإخواته والمحامي ابن عم طليقي، وعشان يحافظ على شرفه وعرضه دخل السجن مكاني وخاف عليا وحماني".

 

 


سعد الصغير يكشف المستور عن بوسي وسر خلافها مع طليقها

 

 

حل الفنان سعد الصغير ضيفاً على برنامج العرافة خلال الأيام الماضية وتحدث خلال لقائه عن الفنانة بوسي والاتهامات التي وجهتها له في حلقتها السابقة في العرافة.

 

اقرأ أيضا.. 


سعد الصغير يكشف المستور عن بوسي

 

وأشار سعد الصغير إلى أن بوسي لم تعرف شيء عن والدها كما أنه احتاج لها لكي يجري عملية جراحية في عينه ولكنها لم تساعده ومن ساعده هو سعد وقدم له أكثر من 250 ألف جنية.

 

وتابع سعد الصغير: بوسي وفضلت تعمل لأبوها عملية ب 400 جنية وهو لجألي عشان أكون وسيط بينهم ورفضت تساعده ودكتور عمرو الليثي اللي عمله العملية.

 

سعد الصغير يكشف سر خلاف بوسي مع طليقها

 

وعن خلافها مع طليقها هشام ربيع قال سعد الصغير: بوسي كانت سبب في سجن هشام ربيع لأنه راجل محترم ووقف جنبها وراح يخليلها مشكلتها مع طليقها الأول ووقتها اتقبض عليه وهي موقفتش جنبه وندم أنه اتجوزها.

 


اقرأ أيضا.. 

 

ads