الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دنيا سمير غانم تكشف سر خسارة وزنها وماذا فعلت بعد وفاة والديها

السبت 06/أبريل/2024 - 01:22 م
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم


كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن سبب فقدانها الكثير من الوزن خلال الفترة الماضية إضافة إلى عمرها الحقيقي ، كما تحدثت عن جوانب عديدة من حياتها الشخصية والعملية.


 




سر خسارة دنيا سمير غانم لوزنها


 

وذكرت الفنانة دنيا سمير غانم أنها خسرت الكثير من الوزن الفترة الماضية بسبب المجهود في المسرح قائلة: لما بشتغل مسرح بخس غصب عني لأن المسرحية التي قدمتها مؤخرًا فيها جري كتير جدًا".



وأضافت: "المسرح مش سهل خالص لكن له متعة خاصة عن السينما والتلفزيون".



 





العمر الحقيقي لدنيا سمير غانم

 

كما كشفت عن عمرها الحقيقي موضحة إنها من مواليد عام 1985 (ما يعني أن عمرها 39 سنة)، مشيرة أن هناك تباينا كبيرا بين الأجيال.


 

اقرأ أيضا..



دنيا سمير غانم وطبيعة علاقتها بزوجها

 

كما تحدثت الفنانة دنيا سمير غانم عن دعم زوجها الإعلامي رامي رضوان لها في تلك الفترة ووصفته بالأب والزوج المثالي والداعم الأول لها فهو دائم الاطمئنان عليها ويشاركها نجاحاتها ومتفهم لطبيعة عملها التي تتطلب الإرهاق والانشغال في بعض الأحيان، كما أنها حريصة على توفير الراحة له ومساندته وتشجيعه.

 

 

وأشارت دنيا سمير غانم أن زوجها اختلف في شخصيته عن السابق وذلك بعد مرورهم بالعديد من التجارب ففي البداية كان يجب أن يكون كل شيء مثالي ولكن مع مرور الوقت بدأ الموضوع يقل.



 





دنيا سمير غانم عن والديها

 

وقالت الفنانة دنيا سمير غانم أنها مرت بفترة عصيبة هي وشقيقتها إيمى بعد وفاة والديها ولكن التعبير عن حزنها تختلف عن شقيقتها.


 


اقرأ أيضا..

مهاب طارق مؤلف مسلسل جعفر العمدة يحتفل بخطوبته (صور)

فهي لجأت إلى الفن والعمل من أجل الشعور بحضورهما وتواجدهما بجانبها ولكن إيمي اختارت العزلة فترة طويلة ولم تطل على جمهورها من جديد إلا بعد ضغط من زوجها حسن الرداد ومنها.

ads