الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دنيا سمير غانم تكشف سر اختفاء شقيقتها ودور حسن الرداد

السبت 06/أبريل/2024 - 01:36 م
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم


 

حلت الفنانة دنيا سمير غانم ضيفة على بودكاست بيج تايم مع الإعلامي عمرو أديب الذي يذاع على شاشة أم بي سي وخلال اللقاء كشفت الفنانة كواليس معاناتها بعد وفاة والديها الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم.

 



دنيا سمير غانم عن والديها

 

وقالت الفنانة دنيا سمير غانم أنها مرت بفترة عصيبة هي وشقيقتها إيمى بعد وفاة والديها ولكن التعبير عن حزنها تختلف عن شقيقتها.



فهي لجأت إلى الفن والعمل من أجل الشعور بحضورهما وتواجدهما بجانبها ولكن إيمي اختارت العزلة فترة طويلة ولم تطل على جمهورها من جديد إلا بعد ضغط من زوجها حسن الرداد ومنها.


 


وأكدت دنيا سمير غانم أنها تمر بلحظات ضعف في كثير من الأحيان وتشعر وكأنها تريد البكاء لكنها تحاول  السيطرة على نفسها ولكن حتى اللحظة لا تستطيع أن تنسى صورتهما أثناء مرضهما.




 اقرأ أيضا.. 


دنيا سمير غانم وطبيعة علاقتها بزوجها

 

كما تحدثت الفنانة دنيا سمير غانم عن دعم زوجها الإعلامي رامي رضوان لها في تلك الفترة ووصفته بالأب والزوج المثالي والداعم الأول لها فهو دائم الاطمئنان عليها ويشاركها نجاحاتها ومتفهم لطبيعة عملها التي تتطلب الإرهاق والانشغال في بعض الأحيان، كما أنها حريصة على توفير الراحة له ومساندته وتشجيعه.

 

 

وأشارت دنيا سمير غانم أن زوجها اختلف في شخصيته عن السابق وذلك بعد مرورهم بالعديد من التجارب ففي البداية كان يجب أن يكون كل شيء مثالي ولكن مع مرور الوقت بدأ الموضوع يقل.



 


اقرأ أيضا.. 


ads