الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على اتهام حسام حبيب بسرقتها

الجمعة 05/أبريل/2024 - 10:49 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ردت المطربة شيرين عبد الوهاب على اتهامات طليقها حسام حبيب بشأن سرقة سيارتها وأخذ أموالها، مؤكدةً أنها لم تتهمه بأي شيء من هذا القبيل. وأكدت أن حسام حبيب لم يسرق منها أي شيء ولم يأخذ منها أي أموال، مشيرة إلى أن كل ما قاله في برنامج "على المسرح"، الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب "صحيح". 




علاقة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب 


وصرحت المغنية شيرين عبد الوهاب عن علاقتها بطليقها المطرب حسام حبيب، مؤكدةً أنها ترفض كل ما تردد في الفترة الأخيرة عن عودتها إليه. 

كما أكدت أن علاقتهما ما زالت قوية ومبنية على الاحترام والتقدير رغم الانفصال. كما أعربت عن رغبتها في أن يركز الجمهور على أعمالها الفنية بدلاً من حياتها الشخصية. 

اقرأ أيضا.. 



حسام حبيب يتعرض إلى موقف صعب مع ابنة شيرين عبد الوهاب 


وكشف حسام حبيب عن موقف محرج تعرض له مع ابنة طليقته المغنية شيرين عبد الوهاب، حيث سألته عن أفضل أغنية لوالدتها. وعلى ما يبدو أن حبيب واجه صعوبة في الإجابة على هذا السؤال نظراً لتميز أعمال شيرين الغنائية.



حسام حبيب يكشف عن عودته إلى شيرين عبد الوهاب 


وفي الحقيقة، تحدث حسام حبيب عن العديد من الأمور خلال حلقة برنامج "على المسرح"، من تقديم الإعلامية منى عبد الوهاب، ولكنه لم يكشف عن أي مفاجأة بشأن عودته إلى شيرين عبد الوهاب. ولكن قام بالتأكيد أنه ما زال يحترمها كزوجة وكفنانة، وأنه يتمنى لها كل التوفيق في حياتها الشخصية والفنية.

بينما كان يأمل الجمهور في سماع إعلان عن عودتهما معًا، إلا أن تصريحات حسام حبيب أظهرت أنه يسعى للحفاظ على الاحترام المتبادل وعدم تسريب تفاصيل شخصية عن حياتهما.

اقرأ أيضا.. 

ads