الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد 14 عامًا | مصطفى شعبان يعود إلى السينما بـ«حتى لا يطير الدخان»

الجمعة 05/أبريل/2024 - 11:02 م
مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

يستعد الممثل مصطفى شعبان للعودة إلى الساحة السينمائية بعد غياب 14 عاما، حيث كان آخر أعماله السينمائية فيلم الوتر الذي عُرض عام 2010. وقد أعلن في لقاءه مع برنامج ET بالعربي عن فيلم سينمائي جديد لم يكشف تفاصيل عنه أو عن عنوانه. 






مصطفى شعبان والعودة إلى السينما 

ويعود مصطفى شعبان إلى السينما بعد غياب 14 عام، حيث كشف أثناء لقائه مع برنامج ET بالعربي أنه قادم إلى دور العرض السينمائية قريبا، وأكد أنه سيتم الكشف عن تفاصيله مع بدء التصوير.

 كما أكد أن مشروع فيلم "حتى لا يطير الدخان" لا يزال قائماً وأنه يتطلع لتحقيق هذا الحلم، والذي يتعاون فيه مع شركة العدل جروب، ويكتبه الدكتور مدحت العدل، ومستوحى من فيلم الزعيم عادل إمام مع سهير رمزي.



اقرأ أيضا..







مصطفى شعبان ومسلسل المعلم 

وفي سياق متصل، تحدث مصطفى شعبان عن مسلسله "المعلم" الذي يعرض حالياً ضمن السباق الرمضاني 2024، وأشاد بنجاحه الكبير وبالشخصيات الشعبية التي تمثلها.

 كما أشار إلى أن المسلسل يقدم جديداً في عالم الدراما من خلال استكشاف سوق السمك وتعمق في حياة الناس في هذا المجال، مثلما فعل الفنان الراحل أحمد زكي في فيلم "شادر السمك". 

بينما يبدو أن الأحداث تسارعت وتشابكت في مسلسل المعلم. حيث كان المعلم يقوم بتوريد شحنة السمك إلى السوق بالقاهرة، هاجم اللواء شوقي سوق السمك وطلب تفتيش العربة. في نفس الوقت، تواصل المعلم مع المعلمة فوز وحصل على مخالصة نهائية لتوريد السمك.









آخر أعمال مصطفى شعبان في السينما 

وعلى صعيد آخر، يعتبر فيلم "الوتر" الذي عُرض عام 2010، آخر أعمال مصطفى شعبان السينمائية، وقد حقق نجاحاً كبيراً. وشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن منهم: غادة عادل، أروى جودة، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر. وقد لاقى الفيلم استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء.



اقرأ أيضا.. 

ads