الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميجان ماركل تتألق في ظهورها الأخير بإطلالة الزهور مع الأمير هاري (صور)

الجمعة 05/أبريل/2024 - 09:40 م
ميجان ماركل
ميجان ماركل

ظلت دوقة ساسكس ميجان ماركل بعيدة عن الأنظار خلال الشهرين الماضيين، لكنها نشرت صورًا هذا الأسبوع من ظهورين خاصين بها يوم الخميس 21 مارس. وفي الحدثين حرصت على الظهور بإطلالات أنيقة وبسيطة ربيعية لتناسب جو الربيع في تلك الفترة. 





إطلالة ميجان ماركل الأولى 

وظهرت ميجان ماركل دوقة ساسكس أثناء زيارتها لمستشفى الأطفال في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية تكريمًا لحملة "Make March Matter". حيث ارتدت ميجان فستاناً على شكل قميص من تصميم Oscar de la Renta مع حذاء Aquazzura. وأثناء وجودها في مستشفى الأطفال، قامت ميجان ماركل باستغلال مهاراتها التمثيلية وقراءة كتب للأطفال المرضى على شكل مسرحي. 


اقرأ أيضا.. 




إطلالة ميجان ماركل الثانية 

وبعد وقت قصير من نشر صور المستشفى، نشرت دار أزياء كينزي صورًا جديدة لدوقة ساسكس ميجان ماركل والأمير هاري في حدث حضراه مساء أمس الخميس، حيث ارتدت ميجان عباءة كارولينا هيريرا المزينة بالزهور في إشارة إلى الموسم الجديد، موسم الربيع. 




ندم الأمير هاري 

ومن جهة أخرى، ادعى الخبير الملكي توم كوين في حديثه إلى صحيفة The Mirror أن دوق ساسكس الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، سيندم قريبًا على قراره بالانتقال إلى الولايات المتحدة لحماية زوجته ميجان ماركل من وحشية وسائل الإعلام والمعاملة غير العادلة داخل القصر الملكي البريطاني.

كما توقع الخبير الملكي أن يأتي ذلك في الوقت الذي يكبر فيه الزوجان و"تنطفئ شرارة الحب في علاقاتهما الزوجية"، مشيرًا إلى أن الأمير هاري قد يشعر في النهاية بأنه "ضائع" في الولايات المتحدة الأمريكية بدون عائلته الملكية، وهو ما حدث في الآونة السابقة، التي شهدت تدهور العلاقة بين الأمير وزوجته. 




اقرأ أيضا.. 

ads