الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكبير أوي الحلقة 26 | حزلقوم يكسب النص مليون جنيه

الجمعة 05/أبريل/2024 - 09:00 م
الكبير أوي الحلقة
الكبير أوي الحلقة 26

عرضت مسلسل الكبير أوي الحلقة 26 من الموسم الثامن، وشهدت الحلقة مجموعة من الأحداث الكوميدية بين شخصية "حزلقوم" وأخيه الكبير في برنامج المسابقات الشهير "من سيربح النصف مليون"، بالإضافة إلى ظهور الممثل عمرو رمزي وهو يستعيد ذكريات برنامج المقالب الشهير "حيلهم بينهم". 




أحداث الكبير أوي الحلقة 26


وشهدت مسلسل الكبير أوي الحلقة 26 فوز "حزلقوم" بجائزة برنامج من سيربح النصف مليون، وذلك بهدف الحفاظ على كون الكبير عمدة للمزاريطة. ومع ذلك، كانت إجابات حزلقوم مليئة بالبلاهة والغباء، ما أدى إلى صدمة للكبير الذي يخاف من فقدان العمودية بسبب سذاجة أخيه.

بينما حاول كل من هجرس ومربوحة والكبير مساعدة حزلقوم وتوجيهه لكي ينجح في الفوز، حيث قرروا العودة إلى ذكرياتهم في المدرسة من خلال "الفلاش باك" ليتذكروا المعلومات العامة التي درسوها أثناء تواجدهم في المدرسة، لتساعدهم في الإجابة على الأسئلة. 

كما تتصاعد الأحداث والمواقف الكوميدية خلال محاولاتهم لمساعدة حزلقوم، ويظهر تفانيهم في تذكر المعلومات وتوجيهه بشكل صحيح. وفي نهاية مسلسل الكبير أوي الحلقة 26، يظهر تأثير هذه الجهود ونجاح حزلقوم في الفوز بالجائزة.

اقرأ أيضا.. 


 

الكبير أوي الحلقة 26


شهدت مسلسل الكبير أوي الحلقة 26 مجموعة من الأحداث الطريفة والمضحكة بسبب اشتراك حزلقوم في مسابقة "من سيربح النص مليون جنيه"، وظهور ضيف الشرف الممثل الكوميدي عمرو رمزي بشخصيته الحقيقية كمذيع للبرنامج، وبظهوره استعاد الجمهور ذكريات برنامج المقالب الشهير "حيلهم بينهم" وحركته الشهيرة "ثري توو وان". 

كما تعرض هاتف الكبير للتلف أثناء محاولته مساعدة حزلقوم في الإجابة على أحد الأسئلة، ما دفعه لطلب المساعدة من هجرس والعترة. وبالفعل، توجه الثنائي إلى الحمام للبحث عن الإجابة، ونجحوا في محاولة غش حزلقوم. 

اقرأ أيضا.. 

ads