الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صدفة الحلقة 26 | ريهام حجاج أصبحت تريند بسبب حمل راندا

الجمعة 05/أبريل/2024 - 08:01 م
صدفة الحلقة 26
صدفة الحلقة 26

تناولت مسلسل صدفة الحلقة 26 بطولة ريهام حجاج العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة التي تجعل المشاهدين ينتظرون القادم منها بمزيد من الترقب والتشويق لما سيحدث لأبطال العمل، ومنهم بطلة المسلسل ريهام حجاج بعد أن هاجمها الجمهور لأدائها المفتعل في مسلسل صدفة الحلقة 26. 




أحداث صدفة الحلقة 26


وتبدأ مسلسل صدفة الحلقة 26 بظهور صدفة، التي تقوم ببث مباشر على فيس بوك، حيث تنتقد المدرسة التي تعمل بها بسبب حرمانها لأحد الطلاب من المشاركة في مسابقة دولية باسم مصر. ويثير هذا الظهور المفاجئ والانتقاد المباشر الكثير من التساؤلات حول ما سيحدث بعد ذلك وكيف ستتطور الأحداث. 

بينما تقوم صدفة بالكشف عن حمل الطالبة راندا دون قصد خلال البث المباشر، ما يثير الكثير من الجدل والانتقادات. وهذه الحادثة تضع صدفة الحلقة 26 في موقف صعب وتؤثر على سمعتها وسمعة عائلتها، ما يضيف توتراً وإثارة إضافية للحلقة.

اقرأ أيضا.. 



الجمهور يهاجم ريهام حجاج 


وهاجم رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، بسبب رؤية بعض الجمهور أن المسلسل في رمضان 2024، أن البنية التحتية للمسلسل مقتبسة "نسخ لصق" من المسلسل السوري ‎"أشواك ناعمة"، التي كانت تتناول قصة "معلمة بمدرسة ومشاكل الطلاب التي لا تنتهي". 

بينما شبه البعض دور ريهام حجاج في مسلسل "صدفة" في رمضان 2024، أن رؤية شخصية البطلة في المسلسل مقتبسة "نسخ ولصق" من شخصية الممثلة السورية أمل عرفة، وشخصية مسلسل "لهفة"، دنيا سمير غانم. 



تفاصيل مسلسل صدفة الحلقة 26


ويدور مسلسل صدفة الحلقة 26 حول قصة "فؤاد مهران"، مصفف الشعر الشهير الذي يمتلك سلسلة من الصالونات المنتشرة في مصر والوطن العربي. وتبدأ الأحداث عندما يلتقي "فؤاد" بصدفة في النادي الرياضي أثناء لعبه مع صديقه. ويسقط الكرة من يد صديقه وتلتقطها "صدفة"، امرأة في الثلاثينات من عمرها، وتتوالى الأحداث. 

اقرأ أيضا.. 

ads