الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صدمة عبد المنعم والونش في «رامز جاب من الآخر » : إيه جابك هنا

الجمعة 05/أبريل/2024 - 07:22 م
رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر 2024

حل مدافع نادي الزمالك محمود حمدي الونش ومدافع النادي الأهلي محمد عبد المنعم ضحايا برنامج المقالب الشهير رامز جاب من الآخر، والذي يقدمه الممثل رامز جلال، وتعرض المدافعان إلى مواقف كوميدية خلال الحلقة 26 من برنامج رامز جاب من الآخر، وكشف الاثنان مواقفهما من ناديهما والدوري المصري. 





محمد عبد المنعم يمازح رامز جاب من الآخر

حل مدافع نادي الأهلي ومنتخب مصر محمد عبد المنعم كواحد من ضحايا برنامج المقالب الشهير رامز جاب من الآخر، وسخر عبد المنعم مع رامز جلال بسبب الدوري المصري، حيث سأله الممثل رامز جلال: "من المدافع الذي تخافه في الدوري المصري"، ليجيبه محمد عبد المنعم: "مفيش مدافع في الدوري المصري يخوفني". 

كما نفي محمد عبد المنعم في برنامج رامز جاب من الآخر "حقيقة انتقاله خارج صفوف النادي الأهلي، وطلبه الحصول على نفس راتب اللاعب التونسي المحترف علي معلول"، كما أكد أنه "سينتقل خارج الأهلي فقط في حالة الاحتراف". 

بينما أوضح محمود حمدي الونش موقفه من انتقال اللاعب عبد الله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك قادما من نادي بيراميدز، حيث أكد على أهمية شيكابالا رغم قدوم عبد الله السعيد في برنامج رامز جاب من الآخر. 

اقرأ أيضا.. 



فكرة برنامج رامز جاب من الآخر 

ومن جهة أخرى، تقوم فكرة برنامج رامز جاب من الآخر على اثنين من الوسط الفني أو الإعلامي أو الرياضي أو مشاهير السوشيال ميديا بينهما خلاف أو تنافس ويواجهما ببعضهما خلال البرنامج في الغرفة السوداء ثم يبدأ بطرح عدد من الأسئلة عليهما لينتهي الخلاف بينهما ثم يخوضوا فقرة من التحديات الصعبة في إطار المقلب.






اقرأ أيضا.. 

ads
ads