الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشهد في مسلسل«محارب» يثير قلق شهيرة ورانيا محمود ياسين

الجمعة 05/أبريل/2024 - 04:36 م
هير نيوز

عبرت الممثلة والإعلامية رانيا محمود ياسين عن قلقها الشديد بشأن الممثل الشاب محمود ياسين جونيور، والذي يكون ابن أخيها السيناريست والممثل عمرو ياسين. حيث كشفت رانيا محمود ياسين عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن تفاصيل صادمة حول كواليس تصوير مشهد وفاة ابن شقيقها محمود ياسين في دوره في مسلسل رمضان "محارب" 2024.





كواليس مشهد وفاة ابن شقيق رانيا محمود ياسين




وكشفت الإعلامية والممثلة رانيا محمود ياسين كواليس تصوير مشهد وفاة ابن شقيقها الممثل الشاب محمود ياسين في مسلسل "محارب".


حيث أكد محمود ياسين أنه لم يتم استخدام "دوبلير" خلال لحظة سقوطه من أعلى المبنى، حيث كان معلقاً في الهواء بواسطة الأربطة. وقد ظهر في فيديو كواليس المسلسل وهو يطالب بزيادة المسافة بينه وبين الأرض، إلا أنّ طاقم العمل رفض ذلك خوفاً على سلامته.


بينما أثارت هذه المشاهد والكواليس قلق رانيا محمود ياسين التي عبرت عن تضامنها مع ابن أخيها، وعن قلقها الشديد إزاء سلامته وسلامة جميع الفنانين والعاملين في مجال الفن. 


وأكدت على أهمية اتخاذ إجراءات السلامة والحماية خلال تصوير المشاهد الخطرة في الأعمال الفنية، مشيرة إلى أن سلامة الفنان واجب على كل من يتولى مسؤولية إنتاج الأعمال الفنية.



اقرأ أيضا.. 




رانيا محمود ياسين تلوم ابن شقيقها

 

وتداولت رانيا محمود ياسين مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشوراً توجه رسالة لوم لابن شقيقها على مغامرة خطيرة قام بها أثناء تصوير مشهد في مسلسله "محارب". حيث أعربت محمود ياسين عن قلقها وانزعاجها من هذا التصرف. وقد نبهته إلى خطورة تكرار مثل هذه التجارب في المستقبل.

ومن جانبها، كتبت جدة الممثل الشاب محمود ياسين، النجمة الكبيرة شهيرة بكتابة منشور عبر صفحتها بـ"فيسبوك"، حيث عبّرت عن انزعاجها من تصرّفه وحذّرته من تكرار التجربة.


 





اقرأ أيضا..

ads