الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكويتى حسن البلام : تقديم أدوار النساء أضرني.. وعادل إمام لا يضحكنى!

الجمعة 05/أبريل/2024 - 03:30 م
هير نيوز

أثار حسن البلام، الممثل الكويتي والكوميديان الخليجي، الجدل بتصريحاته حول الفنان القدير عادل إمام، حيث أكد أنه لا يُضحكه على الرغم من كونه مدرسة فنية كبيرة وفنان عظيم لا مثيل له، وأن تقديمه أدوارا نسائية أضر به كثيرا.


 كما كشف مع عمرو أديب وأصالة في "بودكاست بيج تايم" أسرارا عن حياته الشخصية وابنته الوحيدة، بالإضافة إلى ندمه لأدائه بعض الأدوار.







ندم حسن البلام على تقديم بعض الأدوار


وعبر الممثل الكويتي حسن البلام عن ندمه على تقديمه شخصية المرأة في العديد من الأعمال الفنية، حيث تسبب ذلك في تأخر الزواج بالنسبة له، لأن العائلات كانت ترفضه بسبب تلك الأدوار، ما أدى أيضا إلى تأخره في الإنجاب، واستقباله ابنته الوحيدة في منتصف الأربعينيات، وارتباطه بها ارتباطا وثيقا.



اقرأ أيضا..




حسن البلام لا يضحك على عادل إمام



وخلال حلوله ضيفاً على برنامج "بودكاست بيج تايم" مع الإعلامي المصري عمرو أديب والمطربة السورية أصالة نصري، أشار حسن البلام إلى أنه عادل إمام استطاع أن يضحكه في مشهد مشهد واحد فقط، وهو في مسرحية "الواد سيد الشغال".

 فيما أوضح البلام أن المشهد المضحك هو عندما يقولون إن "أبا سفيان ذهب بتجارة إلى الشام، فخرج عليه أتباع الدين الجديد، ولكنه كان ماكراً فاتخذ طريق صلاح سالم".




ردود فعل واسعة بسبب تصريحات حسن البلام


وقد أثارت تصريحات حسن البلام تفاعلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تباينت آراء الجمهور حول هذا الموضوع. فقد اعتبر البعض أن هذا الرأي يعكس وجهة نظر شخصية ولا يمثل الرأي العام، بينما رأى آخرون أنه من الطبيعي وجود اختلاف في الذوق الفني بين الفنانين.

كما أعرب بعض الجمهور عن احترامهم لرأي حسن البلام وتقديرهم لصراحته في التحدث علناً عن آرائه الشخصية، بينما اختلف آخرون معه وأكدوا على أن عادل إمام يظل من أبرز نجوم الكوميديا في الوطن العربي وأنهم يستمتعون بأعماله.




ads