الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواعيد عمل الخط الثالث لمترو الأنفاق بعد تمديده ساعة إضافية اليوم

الجمعة 05/أبريل/2024 - 02:20 م
مواعيد المترو الخط
مواعيد المترو الخط الثالث

   أعلنت الشركة المنظمة لعمل الخط الثالث للمتروعن مد عمل المترو ساعة إضافية الليلة بمناسبة لقا الأهلي وسيمبا التنزاني وإليكم مواعيد عمل الخط الثالث لمترو الأنفاق بعد تمديده ساعة إضافية اليوم


مواعيد مترو الخط الثالث الليلة


بمناسبة مباراة الأهلي وسيمبا المقامة على استاد القاهرة الدولي، أعلنت الشركة المشغلة للخط الثالث للمترو، تمديد مواعيد عمل الخط الثالث لمترو الأنفاق (الأخضر)، اليوم الجمعة، ساعة إضافية


 وفي ضوء هذا القرار فإن آخر رحلة من محطة عدلي منصور إلى محطة محور روض الفرج ستكون في الساعة 12:20 صباحاً بدلا من 11:20



وستكون آخر رحلة من محطة محور روض الفرج إلى محطة عدلي منصور الساعة 12:45 صباحاً، وآخر ميعاد لالتقاء الخط الأخضر الثالث مع الخطي الأول والثاني في محطتي ناصر والعتبة الساعة 1 صباحاً، كما سيتم تشغيل قطار كل 5 دقائق.



حكم مباراة الأهلي وسيمبا اليوم في دوري أبطال إفريقيا.. صافرة تشادية لقيادة  مواجهة الحسم - المشهد



موعد مباراة الأهلي وسيمبا


يستعد النادي الأهلي المصري لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث ستقام المباراة في العاشرة مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي بحضور 30 ألف مشجع.

وقد قاد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، فريقه في استعدادات مكثفة لهذه المباراة المهمة، حيث أنهى الفريق تدريباته الأخيرة على استاد مختار التتش قبل أن يعلن قائمة اللاعبين المختارين للمشاركة في المباراة والتي ستدخل معسكراً مغلقاً الليلة.

وكان الأهلي قد حقق فوزاً مهماً خارج ملعبه على سيمبا بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي جرت بين الفريقين، حيث سجل اللاعب أحمد نبيل كوكا هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة.

وبعد إجراء قرعة دور ربع النهائي، تأتي مباراة الأهلي وسيمبا ضمن منافسات هذا الدور، حيث سيلتقي الفائز من هذه المواجهة مع الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

والأهلي يسعى للابتعاد بنتيجة إيجابية في مواجهة الإياب، بهدف تأهله إلى المرحلة المقبلة من البطولة والمحافظة على فرصة احتفاظ بلقبه كأبطال أفريقيا

ads