الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكبير أوي الحلقة 25 | عمرو رمزي يستعيد ذكريات «حيلهم بينهم» مع حزلقوم

الخميس 04/أبريل/2024 - 10:01 م
الكبير أوي الحلقة
الكبير أوي الحلقة 25

تناولت مسلسل الكبير أوي الحلقة 25 بموسمه الثامن العديد من الأحداث المشوقة، حيث بدأت بمشهد ظهور الممثل الكوميدي عمرو رمزي بدور مذيع برنامج "من سيربح النصف مليون"، وتقديمه للمتسابق حزلقوم، ومن خلال توجيه بعض الأسئلة ومحاولة الفوز بالمبلغ المستحق، تصاحب تلك المسابقة العديد من المفاجآت والمواقف المضحكة. 




أحداث الكبير أوي الحلقة 25


شهدت مسلسل الكبير أوي الحلقة 25 مجموعة من الأحداث الطريفة والمضحكة بسبب اشتراك حزلقوم في مسابقة "من سيربح النص مليون جنيه"، وظهور ضيف الشرف الممثل الكوميدي عمرو رمزي بشخصيته الحقيقية كمذيع للبرنامج، وبظهوره استعاد الجمهور ذكريات برنامج المقالب الشهير "حيلهم بينهم" وحركته الشهيرة "ثري توو وان". 

كما تعرض هاتف الكبير للتلف أثناء محاولته مساعدة حزلقوم في الإجابة على أحد الأسئلة، ما دفعه لطلب المساعدة من هجرس والعترة. وبالفعل، توجه الثنائي إلى الحمام للبحث عن الإجابة، ونجحوا في محاولة غش حزلقوم والفوز بمبلغ المسابقة، ما أنقذ الكبير أوي من فقدان العمودية على قرية "المزاريطة"، في مسلسل الكبير أوي الحلقة 25. 

اقرأ أيضا.. 



غيرة مربوحة في الكبير أوي الحلقة 25


وعرض مسلسل الكبير أوي الحلقة 25 الكوميدي العائلي على الشاشات العربية في موسمه الثامن. وفي هذه الحلقة، بدأت الأحداث بحلم غريب لمربوحة حيث تخيلت أن الغوريلا تضع مستحضرات تجميل وترتدي ملابس مغرية لإثارة إعجاب الكبير. وهذا الحلم أثار غيرة مربوحة ودفعها لطلب المساعدة من جوني وهجرس وإيهام للتخلص من الغوريلا.

بينما خطط أصدقاء وزوجة الكبير "مربوحة" للتخلص من "غورية"، وتنص الخطة على جعل الغوريلا ترتدي بدلة رقص وتشارك في فرح شعبي، ما أدى إلى غضب الكبير عندما رأى ذلك. ودعت مربوحة الكبير لقتل الغوريلا، لكن طرزان ظهر وأنقذ الغوريلا، ما جعل مربوحة تدرك أن الغوريلا كانت تحب الكبير مثل والدته. 

اقرأ أيضا.. 

ads
ads