الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رعب حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح بسبب الوحش في «رامز جاب من الآخر»

الأربعاء 03/أبريل/2024 - 07:53 م
رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر


 

وقع الفنان حمدي الميرغني وزوجته اسراء عبد الفتاح ضمن ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الذي يعرض على شاشة أم بي سي مصر في موسم رمضان 2024، ويقدمه الفنان رامز جلال.

 

فزع ورعب  إسراء عبد الفتاح من كلب رامز

 

واستقبل رامز جلال الثنائي قائلاً  معانا ومعاكم الجاحدة والزوج المقهور، المسيطرة والمغلوب على أمره، الجوز اللي مش هاسيبهم مهما طلبوا السماح، حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح.

 

ثم يقع الثنائي في الغرفة السوداء ويبدأ رامز في تخويفهم بكلبه الشرس مما أثار فزع ورعب إسراء عبد الفتاح.



اقرأ أيضا.. 


 

سمية الخشاب تكشف كواليس اصابتها مع رامز جلال 

 

وكانت الفنانة سمية الخشاب كشفت كواليس إصابتها في برنامج رامز جاب من الآخروقالت أثناء حوارها في برنامج تفاعلكم على شاشة العربية أنها تعرضت لإصابة في الركبة والكتف أثناء المقلب وظلت تخبره أثناء الحلقة أنها مصابه ولا تستطيع الاستمرار في تلك المهزلة.

 

كما أوضحت سمية الخشاب أنهم قاموا بقص الكثير من المشاهد في الحلقة والتي كانت تتوجه فيها وتخبرهم بأنها تعاني من إصابة في كتفها وقدمها ولكنهم لم ينتبهوا لحديثها بل لم يحاولوا بعد انتهاء الحلقة من الاطمئنان على صحتها أو التواصل معها للاعتذار.

 

وتابعت سمية الخشاب: اللي بيحصل ده بهدلة وأنا عملت معاك كذا برنامج قبل كدا ولكن اللي حصل المرادي ده بهدلة.

 


فكرة برنامج رامز جاب من الآخر 

 

تقوم فكرة برنامج رامز جاب من الآخر على اثنين من الوسط الفني أو الإعلامي ،الرياضي  أو مشاهير السوشيال ميديا بينهما خلاف أو تنافس ويواجهنا ببعضهما خلال البرنامج في الغرفة السوداء ثم يبدأ بطرح عدد من الأسئلة عليهما لينتهي الخلاف بينهما ثم يخضوا فقرة من التحديات الصعبة في إطار المقلب.

 


 اقرأ أيضا.. 

 

 

ads