الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أخصائية نساء وتوليد لـ«هير نيوز»: فقرة «الكالون في السيفون» تجهض الحامل (فيديو)

الأربعاء 03/أبريل/2024 - 07:31 م
هير نيوز

قالت الدكتورة جيهان ياسين، أخصائية النساء والتوليد إن برنامج رامز جلال الذي يذاع في شهر رمضان الحالي، "رامز جاب من الآخر" يحمل خطورة كبيرة جدًا على أي فنانة تشارك فيه خاصة لو كانت حامل في الشهور الأولى.

وأضافت الطبيبة في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز" أن فقرة "الكالون في السيفون" والتي تتضمن سقوط الفنانة على منحدر مائي طويل ينتهي بغرفة سوداء هي أخطر ما في البرنامج لأن السقطة فجائية وعامل الرعب الذي يصيب الفنانة والاصطدام الشديد لحظة السقوط يحمل خطورة شديدة على الجنين والفنانة إذا كانت حامل.

وتابعت أن الخطورة تمتد حتى لحظة وصول الفنانة للغرفة السوداء لأنها قد تصطدم أيضا بالضيف الآخر الذي يكون في جهة مقابلة منها، وشاهدنا حالات اصطدام شديدة في الوجه والبطن بين الضيفين، كفيلة بإجهاض الفنانة الحامل بسهولة.



وواصلت الدكتورة جيهان أن فقرة الكوبري المفتوح أيضا تهدد الحمل بشدة لأنها تحمل فزعا كبيرا وقد تكون الفنانة لديها فوبيا من السقوط في الماء، كما أن الاصطدام بالماء بقوة يهدد الجنين أيضا لأن الفنانة تضغط على عضلات بطنها بقوة لحظة السقوط ما يمثل خطورة كبيرة على الحمل وقد يحدث الإجهاض في لحظتها.

وناشدت الطبيبة الفنان رامز جلال بالتأكد من الفنانات المشاركات في البرنامج خاصة في حالة الحمل، لأن هذه الألعاب الخطيرة لا يجوز للحامل أن تشارك فيها، وطالبته بالابتعاد عن الفقرات التي تمثل خطورة على الحياة لأنها صارت تمثل سخطا للكثيرين.

رامز جلال وإسراء عبدالفتاح


استضاف اليوم الفنان رامز جلال في برنامجه «رامز جاب من الآخر» الفنان حمدي الميرغنى وزوجته الفنانة إسراء عبدالفتاح، والمذاع حاليا عبر MBC مصر.

وقام رامز بتنفيذ مقلبه في حمدي الميرغنى وزوجته إسراء عبد الفتاح في الغرفة «السودة»، وانهارت إسراء ودخلت في نوبة صراخ وبكاء بسبب خوفها من كلب رامز في المقلب.



ضحايا "رامز جاب من الآخر"


واستضاف الفنان رامز جلال ببرنامجه «رامز جاب من الآخر» مجموعة كبيرة من الفنانين ومشاهير الرياضة وصناعة المحتوى في مصر والعالم العربي، منهم: على البليهي، ومحمود كهربا، غادة إبراهيم، عمرو يوسف، إمام عاشور، محمد عبدالمنعم، أحمد السقا.

كما استضاف طارق لطفي، مي عمر، نجلاء بدر، محمد رياض، محمد أبوجبل، أحمد حسام ميدو، مي عمر، نجلاء بدر، حمو بيكا، كزبرة، ومحمد عبدالمنعم، سمية الخشاب، آيتن عامر، رضا عبدالعال.

اقرأ أيضا.. 


  

ads