الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد مالك يكشف سبب معاناته من انعدام الثقة في طفولته

الأربعاء 03/أبريل/2024 - 08:28 م
أحمد مالك
أحمد مالك


 

كشف الفنان أحمد مالك عن جوانب عديدة من حياته الشخصية والأسرية وذلك خلال لقاءه مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج abtalks الذي يقدمه عبر قناته الخاصة.

 

سبب معاناة أحمد مالك من انعدام الثقة

 

وأشار أحمد مالك إلى أنه عانى في طفولته من انعدام الشعور بالثقة وذلك بسبب زيادة وزنه وهو ما كان يعرضه للتنمر وبالتالي انعدام الثقة.

 



كما تطرق أحمد مالك للحديث عن انفصال والديه وما نتج عن ذلك من أثار سلبية داخله حاول كثيرا التغلب عليها ولكنه مع الوقت بدأ أن يقتنع بأنهم بشر ومن الطبيعي أن يحدث بينهم انفصال وخلافات وفي الوقت الحالي علاقته بوالده جيدة ووالدته كل شيء في حياته.

 


اقرأ أيضا.. 


تفاصيل دخول أحمد مالك عالم التمثيل

 

روى أحمد مالك تفاصيل دخوله عالم التمثيل لافتاً أن البداية كانت من خلال الإعلانات في عمر الثامنة مساءً وكان إعلان لصالح إحدى شركات المكرونة ووقتها أصيب بحالة من الغثيان لعدم قدرته على استغاثة طعمها، ولكنه كان يشعر بسعادة بالغة والأمان التام في موقع التصوير.

 


 

أحمد مالك يعلق على غيرته من أحمد داش في «رامز جاب من الآخر»

 

حل الفنان أحمد مالك وهدى المفتي في الأيام الماضية ضيوفاً على برنامج رامز جاب من الآخر الذي يعرض على فضائية أم بي سي مصر في حلقة مليئة بالإثارة والتشويق.

 

حقيقة غيرة أحمد مالك من أحمد داش

 

واستقبل رامز جلال هدى المفتي وأحمد مالك كل منهما على حدا ثم بدأ بطرح عدد من الأسئلة عليهما والتي كان من بينهم سؤال وجهه للفنان أحمد مالك بشأن الأخبار التي تداولت عن غيرته من أحمد داش بعد تصدر أعماله الفنية التريند وخوضه العديد من البطولات الفنية المطلقة، ليرد مالك قائلاً: أنا مبسوط لأحمد داش ومبسوط للي وصله.

 

 

ثم يبدأ رامز جلال مقلبه ويصدم الثنائي بمواجهة ببعضهما في الغرفة السوداء حيث وحش رامز وسط فزع ورعب الثنائي.



اقرأ أيضا.. 


ads