الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العسيلي يكشف سبب عدم استقراره العاطفي وفشل زيجاته المتكرر (فيديو)

الأربعاء 03/أبريل/2024 - 08:08 م
العسيلي
العسيلي


 

حل الفنان محمود العسيلي ضيفا على برنامج ع المسرح مع الإعلامية منى عبد الوهاب وتحدث خلال لقاءه عن فشل زيجاته المتكرره وعدم استقراره العاطفي وامنيته.

 

محمود العسيلي يكشف سبب فشل زيجاته 

 

وقال العسيلي أن سبب عدم استقراره العاطفي وفشل زيجاته المتكررة هو أنه شخص يبحث عن السعادة دائما ولا يستطيع أن يعيش في كذبة لأنه يشعر وكأنه يموت.

 

كما أشار العسيلي أن شخص يعطي بزيادة وهذا العطاء يصبح مألوفاً ومعتاداً بالنسبة للطرف الآخر فتسير العلاقة في اتجاه آخر تماماً وهنا يبدأ في محاولة ظبط زوايا العلاقة والسعي لإصلاحها ولكنه في وقت معين يسحب نفسه.

 

 

وتطرق العسيلي في حديثه للكشف عن سبب رفضه التعاون مع أنوشكا في أحد الأعمال الفنية مشيرا إلى أنه كان يطمح في الوقوف على المسرح ليقدم ما يحب ويؤمن به، وأضاف أن هذا الاختيار لم يكن نقطة تحول في مسيرته الفنية فحسب، بل كان أيضًا تعبيرًا عن اعتزازه بذاته وبما يقدمه من فن.

 


 اقرأ أيضا.. 



رأي محمود العسيلي في أغاني المهرجانات

 

وخلال لقاء سابق كشف العسيلي عن رأيه في أغاني المهرجانات ونجاح حمو بيكا وعمر جمال وحسن شاكوش معلقا: "المهرجانات كانت تريند فترة ما بعد كدا بدأ الذوق يتغير والناس تتجه للتراب وهو دلوقتي اللي مكسر الدنيا".

 


وتابع: "الشاطر اللي يعرف يحافظ على نفسه ويجدد من شغله ميمشيش على نفس النمط، يكون فنان ليه لون وشكل لكن معظم مطربي المهرجانات مش بيعملوا كدة".

 



محمود العسيلي عن واقعة " معاك واسطة عشان تتصور معايا"

 

كما رد محمود العسيلي خلال لقاءه عن واقعة "معاك واسطة عشان تتصور معايا" التي أثارت جدلا كبيرا خلال عام 2019 ونال وقتها العسيلي هجوما لاذعا من قبل رواد وجمهور التواصل الاجتماعي، وأوضحً العسيلي أن الأمر لم يكن مثل ما ظهر للناس، وأن الفيديو تم قصه ليحدث بلبلة على السوشيال ميديا.

 


اقرأ أيضا.. 



ads