الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لجين عمران تكشف سبب إخفاء هوية زوجها وتفاصيل فيديو الرقص المسرب

الأربعاء 03/أبريل/2024 - 02:08 م
لجين عمران
لجين عمران

كشفت الإعلامية لجين عمران سبب إخفاء هوية زوجها وذلك خلال لقائها في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة القاهرة والناس.

 

وقالت لجين عمران إن عدم كشف هوية زوجها هو قرار مشترك بينها وبينه كونه شخصية معروفة والشهرة والكشف عن هويته قد تؤثر عليه بشكل سلبي على الصعيد العملي والشخصي.

 


واستشهدت لجين عمران بموقف روته لها صديقتها لافتة إلى أنها وافقتها الرأي في عدم الكشف عن هوية زوجها لأنها وقعت في هذا الفخ وقامت العديد من الفتيات بالدخول على حسابه ونشأت بعد ذلك علاقة بينهم على الرغم من أنه في البداية لم يكن شخص سيء ولكن مع الوقت تغير كثيراً.


 


اقرأ أيضا.. 

لجين عمران: دخلي من الإعلام لا يكفي لبسي

 

وتحدثت الإعلامية لجين عمران عن عملها بالمجال الإعلامي مؤكدة أن دخلها لم يكن يكفي ملابسها لذلك اتجهت إلى المجال العقاري مؤكدة أنه يحقق لها الاستقرار النفسي والمادي ويعيشها في حياة كريمة، كما تنصح به كافة أصدقائها والسيدات بشكل عام.

 

 


 لجين عمران تكشف تفاصيل الفيديو المسرب برقصها في أحد الأعراس

 

أشارت لجين عمران أنها كانت في عرس نسائي والتصوير كان ممنوع وفوجأت بتداول الفيديو على السوشيال ميديا  بعد ذلك ولم تعرف من سربه، قائلة: الله لا يسامح اللي نشرته على السوشيال ميديا وحسبي الله ونعم الوكيل فيها.. أنا تضايقت لإنها المرة الأولى التي أتعرض فيها لهذا الموقف.


كما أكدت أن والدها وقف إلى جانبها ولم يلقي الذنب عليها لافتاً أنها لم تكن في ملهى ليلي مثلاً بل كانت في عرس نسائي غير مسموح به التصوير وكل ما حدث هو ليس خطأها.

 


 

اقرأ أيضا.. 

 


ads