الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى واصف: خسرت أحلامي بسبب زوجي.. وتكشف موقفا مؤلما مع العندليب

الأربعاء 03/أبريل/2024 - 12:50 م
منى واصف
منى واصف

تحدثت الفنانة السورية منى واصف عن الكثير من الأمور الشخصية والعملية التي ساعدتها في النهوض والوصول إلى تلك المكانة المرموقة في عالم الفن والأمور التي أخرتها وخسرت أحلامها بسببها ومن بينهم موقف زوجها السلبي وتدخله في مجال عملها الفني.

 



منى واصف: خسرت أحلامي بسبب زوجي

 

وأشارت منى واصف خلال لقائها في بودكاست بيج تايم مع عمرو أديب وأصالة إلى أنها واجهت تحديات عديدة للوصول لما وصلت إلى الآن من ضمنها تدخل زوجها في مجال عملها وهو ما جعلها تخسر أحلامها حيث كان يعمل في التلفزيون السوري، وقيّد خياراتها المهنية وحتى منعها من العمل في التلفزيون، وذلك بسبب اهتمامها بالفنان الكبير عبد الحليم حافظ.

 


وتابعت منى واصف:  ما كنتش بفتح التليفزيون حزنًا على نفسي ما كنتش أقدر أشوف زميلاتي على الشاشة وأنا لأ خاصة إني عارفة إمكانياتي وقدراتي.

 

وأضافت منى واصف: لما زوجي اتنقل من الملاك العسكري للمدني وقتها جت الفرصة اني اشتغل في فرقة بالتليفزيون ولكنه اشترط أني مشتغلش إلا بفرقة مسرح التليفزيون ورجعت للتمثيل تاني ، وانا جه العندليب عندنا جريت على غرفة زوجي لكي اخبره ومنعني من إجراء مقابله معه لأنه شعر أنتي مهوسة به.

 



اقرأ أيضا.. 

 

منى واصف: من أجل الفن أجدت تجويد القرآن

 

كما كشفت الفنانة منى واصف عن تجويدها للقرآن الكريم وذلك من أجل الفن كما ساعدها ذلك على إجازة الأعمال المسرحية باللغة العربية الفصحى بدون ملقن.

 


 

اقرأ أيضا.. 


ads