السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العتاولة الحلقة 24.. أحمد السقا يحمس الجمهور بصورة من الكواليس

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 08:07 م
العتاولة الحلقة 24
العتاولة الحلقة 24

شهدت مسلسل العتاولة الحلقة 23 من مسلسل الأكشن الدرامي "العتاولة" قتل نجل نصار "أحمد السقا" وعائشة "مي كساب" أثناء تواجد الطفل بالمستشفى، حيث تمت عملية القتل بطلب من عيسي الوزان "باسم سمرة". وبعد هذا الحدث المأساوي، يقرر أحمد السقا الانتقام والسعي لإنهاء حياة باسم سمرة بمساعدة طارق لطفي.





انتقام في العتاولة الحلقة 24

ويخطط أحمد السقا وطارق لطفي "خضر ونصار" للانتقام من باسم سمرة "عيسى الوزان" بعد قتله الطفل "مالك" أثناء تواجده بأحد المستشفيات لتلقى العلاج، حيث يخططان لقتله بطريقة بشعة، وتبدأ الرحلة بالانتقام من مقتل الطفل ولأخذ مكانه بالعمل وسرقة ممتلكاته. وبهذا يبدأ صراع الانتقام في مسلسل العتاولة الحلقة 24. 


اقرأ أيضا.. 




أحمد السقا يحتفل في موقع تصوير العتاولة الحلقة 24

وقد نشر الممثل أحمد السقا بطل مسلسل العتاولة الحلقة 24، الذي استطاع تصدر محركات البحث الشهيرة مثل "جوجل" ومنصات التواصل الاجتماعي وأبرزها "إكس"، تويتر سابقا، بالإضافة إلى منصة "فيسبوك"، صورة من موقع تصوير المسلسل، معلقا عليها "من كواليس تصوير مسلسل العتاولة". 

حيث نشر أحمد السقا صورة عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس"، تويتر سابقا، تجمعه بأصدقائه الممثل طارق لطفي، الذي يؤدى دور شقيقه "خضر" في مسلسل العتاولة الحلقة 24، كما يظهر معهما في الصورة الممثل باسم سمرة "عيسى الوزان" عدوهما اللدود في المسلسل.



ماجدة خير الله تنتقد العتاولة الحلقة 21

وقد انتقدت الناقدة الفنية ماجدة خير الله مسلسل العتاولة الحلقة 24 أثناء حلولها ببودكاست "أبو اليزيد بيقول" حيث قالت: "بصيت بصة على العتاولة، واتقفلت منه بسبب ممثل ما، بيعمل صخب وعملي إزعاج، تحت بند أنه بيقدم كده كوميديا". كما أضافت خير الله مع الصحفي أحمد أبو اليزيد عن مسلسل العتاولة الحلقة 24: "مش شايفة أن دي كوميديا خالص، ومش عايزين مزيد من الابتذال". 


اقرأ أيضا.. 

ads