الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رامز جلال ساخرا من مصطفى شوبير وأبو جبل: نانوس أبوه والتاني مطرود

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 08:02 م
رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر


وقع اللاعب مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل ضمن ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الذي يعرض على شاشة إم بي سي مصر، في موسم رمضان 2024، ويقدمه الفنان رامز جلال.


 

رامز يسخر من مصطفى شوبير وأبو جبل

 

 واستقبل رامز جلال ثنائي حراسة المرمى قائلا: "المنافسة الشريفة شئ جميل.. الاولاني حارس مرمى أهلاوي واخد الحراسة وراثة يتمتع بالهدوء والثبات الانفعالي قعد كتير عالدكة واول ما الشناوي اتصاب نزل هو.. أما التاني اتصدم صدمة شديدة هو يستاهل كان فاكر الموضوع بالساهل، معانا ومعاكم  نانوس عين أبوه وعامل تسريحة علي ربيع واللي مشوه من الزمالك مصطفى شوبير وأبو جبل".

 

وشهدت الحلقة الكثير من الإثارة والتشويق والرعب حيث التقيا الثنائي في الغرفة السوداء ويبدأ رامز بتخويفهما بكلبه المتوحش وسط فزع ورعب الثنائي .


 

 

اقرأ أيضا.. 


مها أحمد تكشف سر خلافها مع فادي خفاجة في رامز جاب من الآخر 

 

وكانت الفنانة مها أحمد كشفت سر خلافها مع الفنان فادي خفاجة على طبيق التيك توك وذلك خلال لقائها في برنامج رامز جاب من الآخر.

 

وأشارت مها أحمد إلى أن خلافها مع الفنان فادي خفاجة كان بدايته ببث مشترك على التيك توك وصل إلى حد الشتائم والإهانة من قبل خفاجة، وصل إلى القضاء.

 


رامز جلال يسخر من مها أحمد وفادي خفاجة

 

وبدأ رامز جلال تقديمه لضيوفه قائلاً: معانا النهاردة نموذجين..الحتة الطرية فنانة بدأت بقوة معروفة بالخدود المبطرخة تتميز بقصر القامة اتجهت للأكل بإحباط وخبطت في أمير كرارة وخبطت في أحمد السقا  لحد ما دخلت في التيك توك.. قابلت هناك زميل فنان أصابه العته والجنان، مبقاش حد يعتبره ملقاش منتج يقدره،اتكسرت نفسه راح للتيك توك من يأسه وبدأت المسخرة، اشتبكو مع بعض بسبب اللايكات واتخانقو بسبب اللايفات، الاتنين اللي فضحونا على الساحة مها أحمد وفادي خفاجة.


اقرأ أيضا.. 

 


ads