الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فض الاشتباك بين هاني شنودة وخالد عليش بسبب «جدو علي»

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 11:32 م
هاني شنودة
هاني شنودة

استخدم الممثل والمذيع خالد عليش في إحدى الحملات الدعائية لصالح منتج غذائي، لحن أغنية الأطفال الشهيرة "جدو علي". وهو اللحن الذي صنعه الموسيقار الكبير هاني شنودة في التسعينيات، وغنى الأغنية المطرب محمد ثروت. وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذه الحملة الدعائية نظراً للذكريات الجميلة التي تثيرها هذه الأغنية.




محسن جابر يرد على هاني شنودة بسبب خالد عليش 

وانتشرت أخبار حول نية الموسيقار هاني شنودة اتخاذ إجراءات قانونية ضد خالد عليش وصنّاع إعلان "كيكة تاو"، وذلك بسبب استخدام لحنه دون الرجوع إليه والحصول على إذن مسبق وعرض الإعلان على الشاشات التلفزيونية دون موافقته. وقد نفى شنودة هذه الأخبار وأكد أن الأزمة في يد منتج الأغنية محسن جابر، وأنه لم يعتزم مقاضاتهم.

ومن جانبه، كشف المنتج محسن جابر صاحب شركة "صوت الفن" عن موقفه من الأزمة، مؤكداً أن المشكلة تم حلها بشكل ودي مع الشركة المصنعة للمنتج الغذائي، وأنه ليس لديه نية لاتخاذ أي إجراءات قانونية ضدها. كما أكد أن إدارته في صدد إنهاء الأزمة حالياً، وذلك بعد التواصل مع الموسيقار هاني شنودة.


اقرأ أيضا..



حقيقة مقاضاة هاني شنودة لخالد عليش 

وكشف الموسيقار الكبير هاني شنودة أنه لم يقاضي الإعلامي الشهير خالد عليش بسبب استخدام أغنية "جدو علي" في إعلان لشركة "كيكة تاو"، الذي يعرض في رمضان 2024. 

حيث أشار شنودة إلى أن هذا الأمر يتوقف على الشركة المالكة للحن الأغنية، وهي شركة "صوت الفن" التي يمتلكها محسن جابر.

فيما يبدو أن هناك سوء تفاهم أو تضليل فيما تم نشره حول هذه الأمر بين هاني شنودة وخالد عليش، وقد يكون من المهم للطرفين التواصل مع بعضهما البعض وتوضيح الأمور لتجنب أي ارتباك أو سوء فهم مستقبلي.

اقرأ أيضا.. 

ads