السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحشاشين الحلقة 22.. حسن الصباح يطلب العفو وأداء مذهل لأحمد عيد

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 09:13 م
الحشاشين الحلقة 22
الحشاشين الحلقة 22

تمثل مسلسل الحشاشين الحلقة 22 لحظة مميزة في عالم الدراما في رمضان 2024، حيث قدم الممثل أحمد عيد أداءً مذهلاً في دور زيد بن سيحون. وتميزت الحلقة بمشهد مؤثر حيث أخبر زيد ابن الحافظ، قائد القلعة المحاصرة من قبل السلاجقة، بأنه عليهم اللجوء للحل الذي لا يخيب أبداً. ويبرز هذا المشهد قوة شخصية زيد بن سيحون وإيمانه بأن الحل الصحيح سيأتي دائما.





حسن الصباح يواجه زوجته في الحشاشين الحلقة 22

بعدما تحدثت ميرنا نور الدين إلى كريم عبد العزيز بصراحة عن مشاعرها تجاهه، بدأت الأحداث في المسلسل تأخذ منحى مختلف. فقد كانت تلك اللحظة مفتاحاً لتطورات جديدة في القصة.
وفي الوقت نفسه، كانت الشخصيات في مسلسل الحشاشين الحلقة 22 تحولات كبيرة. فقد تغيرت شخصية كريم عبد العزيز تماماً بعد مواجهته لمشاعر ميرنا نور الدين زوجته، وبعد فقدانه ابنه.


اقرأ أيضا.. 




مناظرة في الحشاشين الحلقة 22

وبدأت مناظرة بين طائفة الحشاشين والسلاجقة، حيث جاء كل طرف بعلمائه، وكان الهدف من هذه المناظرة هو تأخير وقت الحصار وإدخالهم في متاهة راهنة قبولها من جانبهم في الحشاشين الحلقة 22. 

حيث كان الموقف حساساً بالنسبة للسلاجقة، وكانوا يدركون أنهم لابد من الموافقة على المناظرة. وبالفعل، بدأت التحضيرات لهذه المناظرة التي ستكون فرصة لفتح حوار بناء وإيجاد حلول للصراع القائم.




قتل الصباح في الحشاشين الحلقة 22

وتواصلت أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 22، حيث شهدنا محاولة جديدة من زوجة حسن الصباح، ميرنا نور الدين، لقتله. حيث حاولت طعنه بواسطة خنجر، لكنه تمكن من الفرار وتحذيرها من أن موعد موته لم يحين بعد. وعقب ذلك، هددته ميرنا بأنها ستكشف عنه أمام الجميع وستنتقم لقتله ابنها. 

كما شهدت الحلقة طلب حسن الصباح العفو من قبل زوجته لإعدامه ابنها أمام أعينها، وتشترط عليه السماح إذا أخبرها مكان قبر ابنها وإذا برأ سمعة الولد أمام الجميع في مسلسل الحشاشين الحلقة 22. 




اقرأ أيضا..

ads