الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"نيمار" يحدد مستقبله مع الهلال السعودي خلال الفترة المقبلة

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 02:00 م
نيمار
نيمار

 اتخذ اللاعب البرازيلي نيمار، الذي يلعب لنادي الهلال، قرارًا مهمًا بشأن مستقبله في الدوري السعودي. حيث أعلن عن رغبته في العودة للعب في الدوري البرازيلي والانضمام إلى فريق سانتوس في عام 2025.

ووفقًا لصحيفة "UOL"، فإن نيمار أكد هذا القرار خلال زيارته السريعة لغرفة تبديل الملابس حيث أخبر زملاءه وأعضاء نادي سانتوس بنية العودة إلى بلاده واللعب مع فريقه السابق.


بعرض ضخم.. نيمار على أعتاب الهلال السعودي - شعاع نيوز



تأتي هذه الخطوة في ظل اهتمام سانتوس بضم اللاعب بعد انتهاء عقده مع نادي الهلال، حيث تحدثت تقارير صحفية سابقة عن متابعة مسؤولي سانتوس لنيمار منذ فترة. وقد أجرى رئيس سانتوس، مارسيلو تيكسيرا، عدة محادثات مع اللاعب ووالده بهدف إقناعه بالانضمام إلى الفريق في المستقبل.

بهذا القرار، يبدو أن نيمار يسعى إلى العودة إلى بلاده والمشاركة في دوريها المحلي بعد فترة ناجحة قضاها في صفوف الهلال. ومن المتوقع أن تثير هذه الخطوة اهتمام العديد من أندية الدوري البرازيلي وتشكل موضوعًا للحديث في الأوساط الرياضية.

على الرغم من أن نيمار قد اتخذ قرارًا بالعودة إلى بلاده، إلا أن مستقبله الفوري يبقى مرتبطًا بفترة تبقى من عقده مع الهلال. ومن المحتمل أن يستمر في خدمة فريقه الحالي حتى انتهاء عقده وتحقيق الأهداف المحددة للفريق.

بالطبع، سيكون لهذا القرار تأثير كبير على مستقبل نادي الهلال وخططه للموسمات المقبلة، حيث سيحتاج الفريق إلى التفكير في بديل مناسب لنيمار وتأثير رحيله على صفوف الفريق.

من المثير للاهتمام متابعة تطورات هذا المشهد خلال الفترة المقبلة، ومعرفة كيف ستؤثر هذه الخطوة على مسار مستقبل نيمار وأدائه مع فريق سانتوس. ومن المؤكد أن جماهير كرة القدم ستكون على أعصابها لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع

ads