الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم ترد على تصريحات باسم سمرة وانتصار بطريقة صادمة (فيديو)

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 09:32 م
نيللي كريم
نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم عن رأيها في العلاج بالطاقة بعد نجاح مسلسلها فراولة الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني 2024 وذلك في مداخلة عبر برنامج تفاعلكم الذي يعرض على شاشة قناة العربية.


وأشارت نيللي كريم عن أن هذا العلاج موجود بالفعل سواء كان صحيح أم خطأ ولكنه موجود ويتبعه العديد من الأطباء النفسين والمرضى وهناك الكثير من الحالات التي تشعر بالراحة بتباع هذا العلاج، والموضوع له جوانب عديدة وعميق جدا ولكنهم تطرقوا له بطريقة كوميدية لسهولة اصاله للمشاهد وتحقيق جانب من المتعة والتشويق في ذات الوقت.


 

نيللي كريم ترد على باسم سمرة وانتصار

 

كما ردت نيللي كريم خلال لقائها على تصريح باسم سمرة في برنامج رامز جاب من الآخر الذي ذكر خلاله أنه من علم نيللي التمثيل وأنها استبدلته بزوجها في إحدى المسلسلات، مشيرة أن كل ما نقل على لسان الفنان باسم سمرة غير صحيح وأن آخر عمل جمعهما كان بنت اسمها ذات ولم تلتقي معه بعد ذلك، وأكدت أنها تعلمت منه التمثيل لأنه أستاذ كبير وله الاحترام والتقدير.

 

كما تطرقت نيللي كريم للرد على تصريحات انتصار بشأن أن نيللي راقصة بالية لجأت للتمثيل مشيرة إلى أنها درست الفن والموسيقى وليست متلقية تعليمها الشارع على حد وصفها وهذا الأسلوب لا يعجبها لأنه يكون خارج عن إطار الاحترام.

 


اقرأ أيضا.. 

 

آخر أعمال نيللي كريم

 

تشارك الفنانة نيللي كريم في الموسم الرمضاني بمسلسل فراولة وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول الفنانة نيللي كريم التي تجسد شخصية فراولة، وهي فتاة من طبقة اجتماعية فقيرة تهوى قراءة الفنجان، ولكنّ لديها طموح كبير بأن تصل إلى مكانة مرموقة في المجتمع، وتبحث عن السعادة والطاقة الإيجابية لتحتل منصبًا مهمًا.

 

أبطال مسلسل فراولة في رمضان 2024

 

ويشارك في بطولة العمل كلا من نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، وضيوف شرف منهم الفنانة سمر مرسي.

 



تعليق هشام عاشور على انفصاله عن نيللي كريم

 

يذكر أنه تداولت العديد من الأنباء خلال الأيام الماضية عن انفصال الثنائي بسبب عدم ظهورهما سويا كالسابق خاصةً بعد حضور الفنان هشام عاشور مهرجان الجونة لمفرده ولكنه نفى كل تلك الشائعات عبر تصريحات صحفية له مؤكداً أن علاقتهما تسير بشكل جيد.

 


اقرأ أيضا..

ليلى علوي تكشف تفاصيل تجربتها في «مقسوم»


ads