الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 هدايا تفضلها الزوجة في عيد الفطر.. أهمها العيدية

الأربعاء 03/أبريل/2024 - 10:52 م
هدية عيد الفطر 2024
هدية عيد الفطر 2024


الهدية تعد بوابة العبور لقلب الزوجه، مهما كانت بسيطة ورمزية الا انها تشعرها باهتمام وحب زوجها، ما يوطد ويجدد العلاقة بينهما.وفي التقرير التالي تقدم هيرنيوز 5 هدايا تفضلها الزوجة في العيد.

5 هدايا تفضلها الزوجة في العيد


العيدية

تأتي العيدية على رأس الهدايا التي تفضلها الزوجات، حيث يؤكد خبراء والعلاقات الزوجية أن إعطاء العيدية للزوجة يكون له واقع نفسي شديد الإيجابية لدى الزوجات ويرفع  لديهن من معدلات هرمون السعادة حتى وإن كانت الزوجة تعمل أو لديها دخل ولا تحتاج للعيدية، لكن لها مدلولاً نفسياً ومعنوياً رائع لديها.

قطع ديكور

تحرص الزوجة على تزيين بيتها في يوم العيد لا ستقبال الضيوف، ومن بين الهدايا المميزة التي يمكنك جلبها لزوجتك قطع من الديكور المنزلي والذي يشتمل على زهور العيد، والمصابيح التقليديّة، والبالونات الملونة، أو لافتة مكتوب عليها بطاقة تهنئة بالعيد تعَلَّق على باب المنزل. 

 

 اقرأ أيضًا

قبل عيد الفطر 2024 | 10 ماسكات طبيعية لبشرة خالية من الحبوب


العطور

العطور من الدايا المحببة للمرأة، كما أنه من الهدايا التي تذكرها دائما بك ،كلما تسللت الرائحة اليها، ما يجعلها اكثر امتناناً ورغبة في اسعادك.

صندوق مكياج

العيد هو فرصة نادرة لتظهر الزوجة بكامل أناقتها وجمالها لذلك فصندوق يحتوي على مجموعة من مستحضرات التجميل والكريمات، هو هدية مثالية  ستجعل زوجتك أكثر سعادة.


ملابس جديدة

لا تجعل تعدد التزامتك في العيد تنسيك حق زوجتك في ارتداء ملابس جديدة، فاحرصان تشتري لها ملابس جديدة تشعرها باهتمامك بها، ولكن احرص ان تكون الملابس ملائمة لذوقها.

 اقرأ أيضًا

5 حيل ذكية تسهل عليك مهمة تنظيف المنزل قبل عيد الفطر 2024

 

ads