الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجد الكدواني يروي قصة حبه الأول وعمرو أديب في ذهول

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 02:31 م
ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

كشف الفنان ماجد الكدواني عن قصة حبه الأول وذلك خلال لقائه في بودكاست بيج تايم مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة على شاشة أم بي سي .

 

ماجد الكدواني وحبه الأول

 

وأشار ماجد الكدواني إلى أن أول حب في حياته كان في مرحلة الابتدائية من فتاة في الجامعة وهو أول شعور يراوده وقتها ولم يفهمه ولكنه كان شغوف برؤيتها دائماً والاهتمام بتفاصيلها وكان يحبها في صمت ولم يفصح عن مشاعره وقتها، ولكنه كان يخبر والديه بأنه يريد الذهاب لرؤية والديها ليراها.

 

وذكر ماجد الكدواني أنه بعد ذلك لم يكن في حياته الحب الجدي الذي استحوذ على قلبه وكلها كانت علاقات عابرة ومعظمها في صمت حتى ظهرت زوجته التي شعر نحوها بحب ومشاعر كبيرة.


 


اقرأ أيضا.. 

 

صداقة ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز

 

وقال ماجد الكدواني إن علاقته بالفنان كريم عبد العزيز بعيدة كل البعد عن الفن فمعظم حديثهما عن الحياة والمستقبل قائلاً: ممكن نقعد نتكلم لحد 8 ساعات متواصلة، وبكون وقتها فعلا محتاجين نتكلم مع بعض براحتنا، بكون محتاج اتكلم من غير حساب أو رقابة لأن عارف أن اللي قدامي لا هيمسك عليا حاجة ولا أنا همسك عليه حاجة».

 


وتابع ماجد الكدواني حديثه: مراتي قالتلي قبل كدا أن ممكن علاقتنا تتحسد، لكن لو كريم في يوم زعل مني وقلع الجزمة وضربني بيها لا يمكن أزعل عشان ميبقاش حسد، أنا لا يمكن ازعل منه ابداً.

 



ماجد الكدواني ووالدته

 

كما تحدث الفنان ماجد الكدواني عن علاقته بوالدته مشيراً أن علاقته بها كانت قوية وأن وفاتها أثرت عليه بشكل كبير مما أدخله في حالات هلع استمرت ل 4 سنوات  وتناول أدوية للعلاج من تلك الحالة.

 


 

اقرأ أيضا.. 

ads
ads