الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أفكار رائعة لتجديد ديكور منزلك في العيد

الأربعاء 03/أبريل/2024 - 12:51 م
هير نيوز


من الأمور التي تحرص عليها الكثير من ربات البيوت مع اقتراب العيد هو  إضفاء لمسات انيقة في منزلها استعداد لاستقبال الضيوف نظرا لما تضفيه من بهجة تضاعف فرحة الكبار والصغار بالعيد.

في التقرير التالي جمعت هير نيوز لكي 5 أفكار لتزيين منزلك في العيد.

5 أفكار رائعة لتجديد ديكور منزلك في العيد


البالونات الملونة

تعد البلونات أكثر الأشياء التي ارتبطت بفرحة العيد منذ سنوات طويلة، كما تعد من أبسط الأفكار وأسهلها على الإطلاق في إضفاء لمسات جمالية على منزلك في العيد، لذا يمكنك الاعتماد على البالونات العادية أو البالونات الهيليوم، كما يفضل اختيار البالونات الملونة أو المكتوب عليها بعض عبارات التهنئة بالعيد.
اقرأ أيضًا
أوراق الزينة
يمكنك استخدام الورق المقوى في صناعة زينة العيد، حيث يمكنك ان تصنعي منها عبارات التهنئة بالعيد مثل عبارات عيد سعيد أو عيد مبارك وتعليقها في غرفة استقبال الضيوف، حيث تضفي مظهر جمالي يزيد من الشعور بالبهجة.



الشموع والورد

من الأمور التي تضفي بهجة للمنزل في العيد هو استخدام الشموع في إطار تزيين الصالة في الأعياد حيث تضفي المزيد من البهجة والهدوء في المكان، واحرصي على اختيارها بألوان مبهجة.

أدوات الضيافة

تكثر أدوات الضيافة الأنيقة والتي تتميز بألوان رصينة وحيوية ومكتوب عليها "عيد سعيد" و"عيد مبارك" احرصي على شراء بعض منها قبل العيد لتضفي مزيد من البهجة عند استقبال الضيوف.

الزهور
اختاري باقات من الزهور الطبيعية للمزهريات التي تتخذ من الطاولة مكانًا لها أو في الممرات، ويجب تنسيق الباقات مع ديكور المكان الموضوعة فيه، كما يمكنك أن تنشري أصص الزهور الطبيعية أو الاصطناعية في اركان بيتكِ، وتحديداً في المدخل وغرفة استقبال الضيوف واحرصي على اختيارها بألوان زاهية أنيقة.

اقرأ أيضا..

ads