الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مائدة شريهان لإفطار الصائمين تشعل السوشيال ميديا

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 05:01 م
شريهان
شريهان

تصدرت مائدة إفطار الفنانة شيريهان محرك البحث جوجل بعد انتشار صورها على السوشيال ميديا، وتشهد تلك المائدة عددا كبيرا من الوجبات التي بلغ عددها قرابة ال 2000 وجبة.

 

مائدة إفطار شريهان

 

وتعد تلك المائدة أكبر مائدة إفطار جماعي للصائمين بحي الزمالك على مدار 40 سنة، وذلك تنفيذًا لوصية والدتها المتوفاة، التي اوصتها باستكمال تلك العمل بعد وفاتها وأوصت بها شريهان بناتها.

 

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع الصور التي انتشرت لمائدة إفطار شريهان على صفحات التواصل الاجتماعي مشيدين بهذا العمل داعين لها بالثواب.

 

 


إسعاد يونس تكشف سر تحول علاقتها مع ضرتها شريهان

 

حلت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ضيفة على بودكاست بيج تايم الذي يعرض على شاشة أم بي سي ويقدمه الإعلامي عمرو أديب وأصالة، وتحدثت خلال لقائها على طبيعة علاقتها مع ضرتها شريهان.

 

وأشارت إسعاد يونس خلال لقائها إلى أن زوجها علاء الخواجة من أنبل الرجال وهو بمثابة عمود العائلة وقضت معاه 40 عاماً من الحب والمودة وكان خلالهما الداعم الأول.

 

و عن علاقتها بضرتها شيريهان وسر تحول علاقتهما قالت: قصتي أنا وشريهان لا أعتبرها مثالا، لكن هو قرار لأن أولادنا يحملون نفس الجينات والدم، وبالتالي انتهى أي شيء بيني وبينها كامرأتين، والموضوع انتهى تماماً اما خلفت بنتها لولوة.

 



اقرأ أيضا.. 


آخر أعمال الفنانة شريهان

 

ومن جهة أخرى شوق المخرج مدحت العدل خلال لقاء تليفزيوني سابق له أن هناك عمل يجمعه بالفنانة شيريهان بعد النجاح الذي حققوه في مسرحية كوكو شانيل التي أعادتها للجمهور بعد غياب، وأكد أنها ستعود بمسلسل ومسرحية ضخمة خلال الفترة المقبلة.

 

كما أشار إلى أن شريهان شخصية ملهمة جدا وما يجعلها مميزة عن غيرها كونها تتعامل مع الفن بروح الهواية ودائما تبحث عن التفاصيل الصغيرة، بالإضافة إلى المجهود الكبير الذي تقوم به على المسرح فتشعر وكأن عمرها 16 عاما.

 



اقرأ أيضا.. 

 

ads