السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمهور يفتح النار على ريهام حجاج بسبب «لهفة»

الإثنين 01/أبريل/2024 - 10:29 م
ريهام حجاج
ريهام حجاج

فتح رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل "إكس"، تويتر سابقا و "فيسبوك" النيران على الممثلة ريهام حجاج بسبب مسلسل "صدفة"، حيث شبه البعض المسلسل بواحد من المسلسلات السورية الشهيرة "أشواك ناعمة"، بالإضافة إلى مسلسل "لهفة" بطولة دنيا سمير غانم.




الجمهور يهاجم ريهام حجاج 


وهاجم رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، بسبب رؤية بعض الجمهور أن المسلسل في رمضان 2024، والبنية التحتية مقتبسة "نسخ لصق" من المسلسل السوري ‎"أشواك ناعمة"، التي كانت تتناول قصة "معلمة بمدرسة ومشاكل الطلاب التي لا تنتهي". 

بينما شبه البعض دور ريهام حجاج في مسلسل "صدفة" في رمضان 2024، أن رؤية شخصية البطلة في المسلسل مقتبسة "نسخ ولصق" من شخصية الممثلة السورية أمل عرفة، وشخصية مسلسل "لهفة"، دنيا سمير غانم. 

اقرأ أيضا.. 



أحداث مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج 


بدأت مسلسل صدفة الحلقة 22 عندما توجهت ريهام حجاج إلى منزل صديق علي، حيث تكتشف وجود شقيقتها فرح التي ادعت أنها تعرضت للخطف بسبب المخدرات. وبعد ذلك، زارت ريهام منزل والدها خالد الصاوي، لتعيد ابنته فرح، ولكنها تفاجأ بطردها من المنزل بدلاً من الترحيب بها.

فيما تثير هذه الأحداث في مسلسل "صدفة" الكثير من التساؤلات حول ما سيحدث لاحقًا، وكيف ستتطور العلاقات بين الشخصيات. وهل ستستمر ريهام حجاج في محاولة إعادة التواصل مع عائلتها وما هو دافع والدها لطردها من المنزل؟. 

جدير بالذكر أن الممثلة ريهام حجاج تخلت عن المكياج المبهر التي كانت تعتمده في مسلسلات رمضان 2024، كما في مسلسل العام الماضي "جميلة"، ولم تعتمد في مسلسل "صدفة" على الماركات العالمية في الملابس أو الأحذية والاكسسوارات.

اقرأ أيضا.. 

ads