الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمير مرتضى منصور يرفض المقارنة بـ سيد عبد الحفيظ

الإثنين 01/أبريل/2024 - 07:38 م
أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف السابق على فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، أنه قادر على الفوز برئاسة النادي في حال ترشحه في الانتخابات، حتى لو كان منافسه أحمد حسام ميدو، نجم الفريق السابق. وأشار أمير مرتضى منصور إلى أنه يمتلك القدرة على إدارة النادي والعمل مع أي شخص يفوز بالرئاسة. 







أمير مرتضى منصور يرفض المقارنة بسيد عبد الحفيظ


وعن مقارنته بكابتن سيد عبد الحفيظ المشرف العام على فريق كرة القدم الأول بنادي الأهلي، رفض أمير مرتضى منصور عبر فضائية "النهار": "لا يوجد مقارنة بيني وبين سيد عبد الحفيظ، وكنت زي كابتن محمود الخطيب، هما الاتنين برضو أنجح مني، أنا كنت مشرف كورة وبس ومعايا أمر المكافآت والميزانية والعقوبات وعقوم الرعاية حتى اللبس". 

اقرأ أيضا.. 



أمير مرتضى منصور يحلم برئاسة الزمالك


وفي رده على سؤال حول إمكانية أن يكون لاعب نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو أصغر رئيس لنادي الزمالك، أكد أمير مرتضى منصور عبر فضائية "النهار" ببرنامج "أسرار" الذي تقدمه الإعلامية أمير بدر "أنه لو فكر في الترشح لرئاسة النادي، فإنه سيكون أصغر من ميدو، وبالتالي سيكون هو الأصغر. كما أكد أنه يمتلك القدرة على الفوز في حال الترشح". 


أمير مرتضى منصور يحسد الأهلي


وعن حصد الألقاب والبطولات من قبل النادي الأهلي، أعرب أمير مرتضى منصور عن استيائه من استمرار نجاحات الأهلي وعدم تأثره بالظروف المحيطة، مشيرًا إلى وجود "شيء غلط" في ذلك. 

حيث قال أمير مرتضى منصور مع الإعلامية أميرة بدر: "الأهلي محصلوش حاجة خالص رغم أن عدت كذا ثورة في مصر وأزمة كورونا وحرب روسيا مع أوكرانيا، بالإضافة أن لاعيبته بتتصاب ومش بيتأثر، وكورة العارضة بتاعت زيزو في نهائي القرن". 

اقرأ أيضا..

ads