الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التوأم سيمي وهيز خضرا يحتفلان بعيد ميلادهما بطريقة غريبة

الإثنين 01/أبريل/2024 - 11:02 م
سيمي وهيز خضرا
سيمي وهيز خضرا

احتفل قطبا التجميل الأمريكيىان الفلسطينيتان سيمي وهيز خضرا بعيد ميلادهما بدعوة للتبرع لضحايا الحروب والأطفال المتضررين في الحروب، وتلقى التوأم عبر حسابهما الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام العديد من التهنئات من أصدقائهما المقربين. 




سيمي وهيز خضرا يحتفلان بعيد ميلادهما 


واحتفل سيدتا الأعمال سيمي وهيز خضرا بعيد ميلادهما عبر حسابهما الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، حيث تلقى التوأم تهنئات من أصدقائهما مثل عارضات الأزياء الأمريكية كايلي وكيندال جينر بالإضافة إلى المغني الكندي ذا ويكند. 

وكتب الأختان سيمي وهيز خضرا: "شكرًا لكم على كل رسائل عيد الميلاد الجميلة. كل ما نريده في (عيد ميلادنا) هو أن تساعدونا في بناء وحدة العناية المركزة للأطفال في رفح”.

وأضافت قطبا التجميل الفلسطينيتان الأمريكيتان: "إن العديد من الأطفال المبتسرين بحاجة ماسة إلى المساعدة نتيجة للحصار المستمر، حيث يتقاسم المواليد الجدد الحاضنات مع انخفاض الإمدادات في المستشفيات القليلة المتبقية التي لم تتعرض للهجوم". 

اقرأ أيضا.. 



مسيرة سيمي وهيز خضرا 


وأسس الأختان سيمي وهيز خضرا علامتهما التجارية التي تحمل اسم "سيمي وهيز بيوتي" في عام 2021 وكونا شراكة مع شركة التجزئة الفرنسية متعددة الجنسيات "سيفورا" على حسابهما المشترك على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام في مارس الماضي. 

بينما كتب الثنائي: "هذا العام، سنأتي إليكم يا رفاق"، والتقطا صورة في مكتب سيفورا الشرق الأوسط في دبي الشهر الماضي". وأضافت التوأم أعلام السعودية والإمارات وقطر والبحرين إلى الصورة، في إشارة إلى أن منتجاتهما ستكون متاحة في متاجر سيفورا في هذه الدول.

اقرأ أيضا.. 

ads
ads