السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«رامز جاب من الآخر» يصلح بين عبدالناصر زيدان وأبوالمعاطي زكي بعد قطيعة سنوات

الأحد 31/مارس/2024 - 07:39 م
رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر


 

وقع الإعلامي عبد الناصر زيدان والناقد الفني أبو المعاطي زكي ضمن ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الذي يعرض على إن بي سي مصر ضمن موسم رمضان 2024، في حلقة مليئة بالإثارة والتصريحات النارية.

 

صلح عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي

 

وشهدت الحلقة صلح الثنائي عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي بعد قطيعة سنوات حيث بدأ رامز في مصالحتهما ولكن أبو المعاطي رفض بشدة فبادر عبد الناصر زيدان بالصلح في فقرة النفق حيث اعتذر من أبو المعاطي زكي قائلاً: حقك عليا يا أبو المعاطي.

 



انتماء عبد الناصر زيدان الكروي

 

كما كشف عبد الناصر زيدان خلال الحلقة عن انتمائه الكروي مشيرا إلى أنه أهلاوي وأول مرة في حياته يصرح بذلك، وسخر من رضا عبد العال مشيرا إلى أنه أكبر هجاص في مصر.

  

 اقرأ أيضا.. 

 


 

وشهدت حلقة سابقة من برنامج رامز جاب من الآخر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة MBC مصر ضمن موسم رمضان 2024، مواقف مثيرة بين الفنانتين يسرا اللوزي ونسرين أمين، خاصة عندما حدث الصدام بينهما مع بداية مرحلة الغرفة السوداء من الحلقة.


 

صدام يسرا اللوزي ونسرين أمين في رامز جاب من الآخر

وحدث صدام غير متوقع بين يسرا اللوزي ونسرين أمين لدى خروجهما من النفق في نفس اللحظة، قبل مواجهة الوحش على السير المتحرك.

وقال رامز جلال لـ يسرا اللوزي ونسرين أمين أثناء وجودهما في الغرفة السوداء: "إنتو هنا علشان كل واحدة فيكم مش راضية بحالها، واحدة من الزمالك وعاملة فيها من البساتين، وواحدة من البدرشين وعايزة تعمل فيها من المهندسين".


 


 

 

فكرة برنامج رامز جاب من الآخر 

 

تقوم فكرة برنامج رامز جاب من الآخر على اثنين من الوسط الفني أو الإعلامي ،الرياضي  أو مشاهير السوشيال ميديا بينهما خلاف أو تنافس ويواجهنا ببعضهما خلال البرنامج في الغرفة السوداء ثم يبدأ بطرح عدد من الأسئلة عليهما لينتهي الخلاف بينهما ثم يخضوا فقرة من التحديات الصعبة في إطار المقلب.

 


اقرأ أيضا.. 


ads