السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبدالناصر زيدان يسخر من رضا عبدالعال في رامز جاب من الآخر

الأحد 31/مارس/2024 - 07:31 م
رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر


حل الإعلامي الرياضي عبدالناصر زيدان، والناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، ضمن ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال ويذاع على قناة "Mbc مصر" عقب أذان المغرب ضمن موسم رمضان 2024.

 



انتماء عبد الناصر زيدان الكروي 

 

واستقبل رامز عبد الناصر زيدان ورضا عبد العال كلاً منهما على حدا والتقا الثنائي  الذي يقع بينهما خلاف منذ سنوات  في الغرفة السوداء في محاولة من رامز لمصالحتهما، ثم بدأ رامز بطرح الأسئلة على كل منهما كان من بينها سؤال موجه ل عبد الناصر زيدان عن انتمائه الكروي ليكشف أنه يشجع النادي الأهلي.

وعن سؤاله عن مدرب الكرة رضا عبد العال أشار عبد الناصر زيدان في سخرية منه أنه هجاص مصر الأول.

 

واستكمل رامز مقلبه بفقرة كلبه المتوحش الذي أثار رعب وفزع كلا من عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي.

 


اقرأ أيضا.. 

 

 

وكان الفنان أحمد مالك والفنانة هدى المفتي وقعا ضمن ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الذي يعرض على شاشة إم بي سي مصر ضمن موسم رمضان 2024، ويقدمه الفنان رامز جلال.

أحمد مالك يثير إعجاب الفنتيات بعد حلقة رامز جاب من الآخر

وتصدرت الحلقة حديث السوشيال ميديا وأصبحت تريند على محرك البحث جوجل حيث حملت الحلقة الجانب الآخر من الفنان أحمد مالك بعيداً عن المعتقد فقد ظل طوال الحلقة خائف على الفنانة هدى المفتي وحريص على حمايتها ممسكاً بيدها وهو ما جعل الفتيات يشدن برجولته.

كما علق الفنان أحمد مالك على ما تداوله البعض بشأن غيرته من أحمد داش بعد تصدر أعماله التريند والانتعاشة الفنية الذي يعيشها مؤخرا، بعد النجاح الكبير الذي يحققه في أعماله الفنية والتي كان آخرها مسلسل مسار اجباري مع الفنان عصام عمر، وأكد مالك على ان كل ما تم تداوله غير صحيح وأنه يشعر بالفرحة لما يعيشه داش والمكانة الذي وصل لها.

 

فكرة برنامج رامز جاب من الآخر 

 

تقوم فكرة برنامج رامز جاب من الآخر على اثنين من الوسط الفني أو الإعلامي ،الرياضي  أو مشاهير السوشيال ميديا بينهما خلاف أو تنافس ويواجهنا ببعضهما خلال البرنامج في الغرفة السوداء ثم يبدأ بطرح عدد من الأسئلة عليهما لينتهي الخلاف بينهما ثم يخضوا فقرة من التحديات الصعبة في إطار المقلب.

 


اقرأ أيضا.. 

سمية الخشاب تتألق بإطلالة أنيقة مميزة في «رامز جاب من الآخر» (صور) 

 

ads