الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السباحة السورية يسرى مارديني نجمة برادا الجديدة 2024

الأحد 31/مارس/2024 - 08:54 م
يسرى مارديني
يسرى مارديني

تواصل السباحة الأولمبية السورية يسرى مارديني توسيع شهرتها والحفاظ على تألق اسمها وتاريخها الرياضي، من خلال تعاون بارز آخر مع واحدة من العلامات التجارية الشهيرة في العالم، وهذه المرة تتعاون يسرى مارديني مع العلامة الإيطالية الشهيرة برادا.





يسرى مارديني مع برادا 

وهذا الأسبوع، توجهت يسرى مارديني، التي تعاونت سابقًا مع علامات تجارية مثل Boss وOris، إلى حسابها الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، لتعرض نفسها مع حقيبة Re-Nylon من العلامة الإيطالية الفاخرة برادا.

وتتميز الحقيبة باللون البني والأخضر، فيما عملت يسرى مارديني على إقران حقيبة العلامة الإيطالية برادا بقميص من نفس الماركة باللون الأسود قصير الأكمام مع غطاء محرك السيارة. 

بينما كتبت السباحة الأولمبية السورية يسرى مارديني على حسابها عبر إنستجرام قائلة: "إن Re-Nylon من برادا عبارة عن نايلون متجدد تم تصنيعه من خلال إعادة تدوير وتنقية البلاستيك الذي تم جمعه من المحيط. 



اقرأ أيضا.. 




يسرى مارديني على منصة Boss

في سبتمبر 2023، سارت يسرى مارديني على منصة عرض Boss خلال أسبوع الموضة في ميلانو. حيث كانت ترتدي قميصًا رماديًا وسترة سوداء كبيرة الحجم وتنورة بطول الركبة وحذاءً جلديًا وحقيبة يد بيضاء.

بينما تحولت قصة السباحة الأولمبية السورية يسرى مارديني من أول الفرار من وطنها مع شقيقتها سارة إلى فيلم رشحته منصة نتفليكس الشهيرة إلى جوائز BAFTA بعنوان "السباحات".

فيما سارت يسرى مارديني إلى جانب نجمة الأزياء الأمريكية الهولندية الفلسطينية جيجي حديد، وعارضة الأزياء الروسية ناتاشا بولي والإعلامية السنغالية الإيطالية خابي لامي مع أشهر دور الأزياء العالمية مثل برادا الإيطالية الفاخرة بالإضافة إلى دار أزياء Boss. 

اقرأ أيضا.. 

ads