الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات الحالة الصحية للفنان محمد هنيدي بعد تعرضه لأزمة قلبية

الأحد 31/مارس/2024 - 07:26 م
محمد هنيدي
محمد هنيدي

تعرض الفنان محمد هنيدي لأزمة صحية أدت إلى دخوله المستشفى للاطمئنان على صحته خاصة مع تعرضه لمشكلات سابقة في القلب استلزمت إجرائه لعملية جراحية.

 

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد هنيدي

 

وطمأن الطبيب المعالج للفنان محمد هنيدي جمهوره وكشف أن الفنان أجرى عدة فحوصات للاطمئنان على حالته الصحية، وكتب الدكتور علاء ياسر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "في ليلة من ليالي رمضان، اطمنا على الشرايين التاجية للفنان محمد هنيدي، اللي أسعد الناس بتلقائيته وعفويته وعدم خدش حياء المصريين".

 

وتابع: "اطمنا على الشرايين التاجية والدعامات، اللي كنا صلحناها قبل كده في ليلة من ليالي رمضان برضة من كام سنة".

 



اقرأ أيضا..


محمد هنيدي عن علاء ولي الدين

 

تحدث محمد هنيدي عن صديقه الراحل علاء ولي الدين خلال لقاء سابق له مع الإعلامي محمود سعد في برنامج سولد أوت، مؤكدا أن رحيله أثر عليه نفسيا لدرجة أنه أخذ وقت طويل للعودة مجددا لحياته الطبيعية قائلا: "وفاة علاء خلتني قاعد 3 شهور في حزن شديد مش بعيط ولا بعمل حاجة ولا عارف أعمل أي حاجة، محدش هياخد مكانه ولا هيعوض غيابه".

 

 


آخر أعمال الفنان محمد هنيدي 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي كان فيلم مرعي البرومو الذي طرح في صيف 2023، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول مرعي البريمو وهي الشخصية التي يجسدها محمد هنيدي في الفيلم  يعمل بائع بطيخ يمر بالعديد من الأزمات وتتوالى الأحداث.

 

أبطال فيلم مرعي البريمو 

 

شارك في بطولة الفيلم كلا من محمد هنيدي، غادة عادل، لطفي لبيب، نانسي صلاح، مصطفى أبو سريع العمل من إخراج سعيد حامد وتأليف إيهاب بليبل.

 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads