الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هادي الباجوري يعلق على تصرف ياسمين رئيس المحرج.. وعلاقته بابنه

الأحد 31/مارس/2024 - 01:17 م
ياسمين رئيس وهادي
ياسمين رئيس وهادي الباجوري

حل المخرج هادي الباجوري طليق الفنانة ياسمين رئيس ضيفاً على برنامج حبر سري مع الإعلامية اسما إبراهيم الذي تقدمه عبر شاشة القاهرة والناس، وعلق خلال لقائه عن تصريحات سابقة لزوجته وتطرق للحديث عن جوانب من حياتهم الشخصية وعلاقته بنجله.

 



أول تعليق من هادي الباجوري بعد انفصاله عن ياسمين رئيس

 

ورد هادي الباجوري  خلال حواره مع أسما إبراهيم على الاخبار التي تداولت على السوشيال ميديا بعد تعقيب ياسمين رئيس في وقت سابق في نفس البرنامج على مضايقتها من تصريح زوجها بشأن موافقته لتقبيل زوجته في الأعمال الفنية وهو ما اعتبره الجمهور أنه السبب الرئيسي الذي دفعها للانفصال، ليوضح المخرج هادي الباجوري الأمر لافتاً إلى أنه سأل عن موقفه من تقبيل زوجته في اعمالها الفنية ليؤكد أنه لا يمانع مادامت في إطار العمل ولكن هذا التصريح لم يكن السبب في انفصالهما والانفصال جاء بسبب مور أخرى.

 


وعن علاقته بابنه، أكد هادي الباجوري أن علاقته بابنه على ما يرام وعلاقتهما في تطور دائم، كما أنه غير نظرته عن الحياة تماماً منذ قدومه فبعد أن كان لا يملك أي شيء أصبح ينظر للمستقبل بنظرة أخرى الآن.

 



اقرأ أيضا.. 


هادي الباجوري يعلق على صورته مع ياسمين رئيس

 

كما علق هادي الباجوري على الصورة التي تم تداولها في السوشيال ميديا له وياسمين رئيس في إحدى المهرجانات والتي ظهرت فيها زوجته بكعب عالي واتهمت وقتها بأنها تتعمد إحراجه، ليعلق هادي الباجوري بأنه لا يمانع أن تبدو زوجته بكامل أنوثتها ورونقها ولا يرى في الأمر أي شيء.

 


 

اقرأ أيضا.. 

ads